السياحة بالسعودية

فندق أوبري بالمدينة المنورة

يعد فندق أوبري واحد من الفنادق الفخمة ذات الخمس نجوم في المدينة المنورة، فتصل عدد غرفاته 330 غرفة، حيث تتناسب مع جميع تفضيلات وإحتياجات النزلاء، بجانب كل هذا فإن الغرف تم إعدادها بأرقى وأحدث التجهيزات من أجل تلبية إحتياجات ورغبات النزلاء، بجانب وجود ثلاثة مطاعم، مركز مفتوح طوال اليوم لرجال الأعمال، ونادي صحي تم تجهيزه بأفضل معدات الجيمينزيوم، وتوفير حمام بخار.

الخدمات التي يقدمها الفندق

توفير خدمة الواي فاي بالمجان بكافة غرف الفندق، بالإضافة للعديد من التسهيلات والخدمات التي يقدمها فندق أوبري منها خدمات الغرف، وخدمات النقل ذهاباً وإياباً، وخدمة تأجير السيارات، كما يعمل مكتب الإستقبال بالفندق طوال اليوم، إتاحة خدمة التسجيل السريع للوصول وللمغادرة، بالإضافة لإتاحة خدمة تحويل العملات وذلك بخزينة الإستقبال في بهو الفندق.

توفير حافلة لتوصيل النزلاء من وإلى المطار، إتاحة خدمة التنظيف اليومي للغرف، توفير خدمات الفاكس والإنترنت طوال اليوم، توفير جلساء للأطفال في حال الرغبة يتوجب على النزيل إخبار الفندق قبل الموعد بثمانية ساعات على الأقل، توفير خدمات الغسيل والكي والتيظف الجاف، وإتاحة خدمات تصفيف الشعر على يد أمهر الخبراء والمدربين.

وصف الفندق

يتكون الفندق من 326 غرفة، كالغرف المزدوجة والثلاثية، بالإضافة لجناح ملكي كبير يطل بشكل مباشر على الحرم النبوي، وجناح ملكي أخر كبير يطل على المعالم البارزة بالمدينة، يوجد الأجنحة المزدوجة، كافة الغرف تم تزويدها بجهاز تكييف، بينما الأجنحة مزودة بالتكييفات المركزية، بجانب وجود تليفزيون مبرمبج على الحاسب الآلي، وثلاجة صغيرة الحجم، ويوجد خط تليفون دولي وخزينة رقمية.

موقع الفندق

يقع فندق أوبروي على مقربة من المسجد النبوي الشريف، ومن المناطق التاريخية البارزة، حيث يبعد عن مقبرة البقيع مسافة سبع دقائق، ويوجد على مسافة 23 دقيقة فقط من المطار، وتقع مقبرة شهداء غزوة أحد على بعد 12 دقيقة فقط من الفندق.

طالع:  حرة رهط آثار البراكين بالمدينة المنورة

المطاعم

يوجد مطعم الأندلس بالبهو الرئيسي من الفندق، ويختص هذا المطعم في تقديم الأطباق الهندية، تمتاز ديكورات هذا المطعم بديكوراته ذات الطراز الأندلسي، ومطعم الزهراء فيقوم بتقديم مجموعة رائعة من الوجبات الخفيفة بجانب الشاي، وذلك وسط أجمل إطلالة على الحرم النبوي، ومطعم الأنصار يتم فيه تقديم بوفيهات لأشهى الأطباق الشرقية والعالمية.

أشرف الامين

أشرف الامين، خريج كلية الأثار جامعة القاهرة، أحب الجولات السياحية والرحلات، لدي الكثير من التدوينات الخاصة بالتراث والسياحة.
زر الذهاب إلى الأعلى