السياحة بالسعودية

فندق دلة طيبة

فندق دلة طيبة هو واحد من الفنادق فئة الأربع نجوم بالمدينة المنورة، يوجد هذا الفندق قريبا من شارع زيد بن ثابت في المنطقة الوسطى، ويحتوي على كافة متطلبات الحياة العصرية، فهو يقع قريبا من الحرم النبوي الشريف مسافة خمسون متر فقط، حيث يوجد فندق دلة طيبة بالمنطقة التجاري مما يمنح لنزلاؤه العديد من خيارات التسوق بمنتهى الحرية.

يضم الفندق طاقم عمل متميز يجيد حسن إستقبال الوفود، إذ يتم تكريم النزلاء حين وصولهم بباقات الورد، ثم بعدها الإستراحة بالمقهى التابع للفندق من أجل تناول العصير وتناول وجبة خفيفة، بالإضافة لوجود لجنة مختصة بإستقبال الهدايا إذ يتم تقديم الهدايا إليهم، بجانب وجود مكان مخصص للأطفال من أجل تناول وجبة الإفطار.

وصف فندق دلة طيبة

يعد فندق دلة طيبة من أكثر الفنادق المناسبة للوفود، فهو مناسب لكافة النزلاء، سواء القادمين لرحلة سياحة أو حج أو عمل، فالفندق موجود على مقربة من العديد من المساجد البارزة بالمدينة المنورة.

فالفندق متوافر به مطعم يقوم بتقديم العديد من الأكلات العالمية والأطباق المحلية، كما يتيح الفندق لنزلاؤه الإستمتاع بتناول الوجبات في الغرف الخاصة، كما يمنحهم أيضا حرية تناول الطعام في أي من المطاعم المختلفة التي تقع قريبة من الفندق، يحتوي الفندق على عدد من الغرف والأجنحة الفندقية التي صممت على شكل يمنح الراحة التامة لجميع النزلاء.

موقع الفندق

يقع الفندق بشارع زيد بن ثابت، في المنطقة الوسطى، ويوجد بجوار مركز بن داوود مسافة 600 متر، ويبعد عن مقبرة البقيع مسافة كيلو متر فقط، يبعد عن مسجد قباء ومسجد القبلتين مسافة سبعة كيلو متر، ويبعد عن مطار الأمير محمد مسافة تبلغ 25 كم.

طالع:  فندق الأمين كروم

الغرف بالفندق

يتوافر في فندق دلة طيبة الغرف الواسعة الملحق بها تكييفات الهواء، والأجهزة التليفزيونية ذات الشاشات المسطحة، بجانب توفير صناديق لحفظ الودائع بشكل آمن، وكل غرفة ملحق بها حمام خاص به كافة لوازم الإستحمام بالمجان، ومكان لتخزين الأمتعة، ويوجد مكواة والطاولة المخصصة للكي، بالإضافة لوجود ماكينة لتحضير الشاي والقهوة والمشروبات الساخنة، كما يوفر الفندق خدمة التنظيف اليومي للغرف، وخدمة الغرف طوال اليوم.

أشرف الامين

أشرف الامين، خريج كلية الأثار جامعة القاهرة، أحب الجولات السياحية والرحلات، لدي الكثير من التدوينات الخاصة بالتراث والسياحة.
زر الذهاب إلى الأعلى