السياحة بالسعودية

فندق موفنبيك المدينة

يعتبر فندق موفنبيك المدينة هو تلك الوجهة المثالية لكل المسافرين من أفراد أو عائلات أو مجموعات، والجهة الأنسب لكل من يبحث عن الإسترخاء والراحة، فبجانب كون فندق موفنبيك المدينة هو الفندق الأقرب إلى الحرم النبوي، فهو قريب أيضا من كافة الأماكن السياحية الجاذبة للزواربالمدينة المنورة، فالفندق يتصل بشكل مباشر بمركز تسوق ضخم، كما أنه مزود بموقف مخصص للسيارات موجود تحت الأرض.

موقع فندق موفنبيك المدينة

يوجد فندق موفنبيك المدينة في المنطقة المركزية الجنوبية، حي بضاعة، على طول شارع شاريه كورت (طريق المحكمة الشرعية) بالمدينة المنورة، يقع الفندق على بعد دقيقتين فقط من المسجد النبوي بالناحية الجنوبية، ويعد واحداً من الفنادق التي تقع قريبة من مصلى النساء، هذا بجانب موقعه القريب من المطار حيث تبلغ المسافة 22 كم، الأمر الذي يجعله خياراً أمثل بالنسبة لرجال الأعمال ويبعد عن مكتبة الملك عبد العزيز مسافة ثمانية دقائق.

وصف الفندق

يتم تصنيف فندق موفنبيك المدينة ضمن الفنادق الخمس نجوم، حيث يحيطه مبنى حديث جداً، ذو مركز تجاري، محاط بنوافذ وديكورات خشبية جميلة، أما عن بهو الفتدق فهو ذو حجم متوسط ورخامي يمتاز بألوانه الهادئة الفاتحة، فهو من أماكن الإقامة الأنيقة التي من الممكن الإقامة بها.

يتكون الفندق من عشرة طوابق يوجد بالفندق عدد 206 جناح و غرفة، كل غرفة تحتوي على جهاز تكييف للهواء، وميني بار، وسجادة صلاة، ونسخة من القرآن الكريم، وماكينة لتحضير الشاي والقهوة، بكل غرفة ملحق بها حمامها الخاص الذي يحتوي على مستحضرات العناية الشخصية وأرواب حمام وكذلك خف للحمام وحوض عميق للإستحمام، كما يوجد أيضا شاشة تليفزيونية بلازما ذات 36 بوصة، وخزانة بداخل كل غرفة، مع توفير خدمة تنظيف الغرف كل يوم، والإنترنت بالمجان.

طالع:  فندق دار الهجرة انتركونتيننتال

 مطاعم الفندق

يوجد في الفندق عدد ثلاثة مطاعم ومقهى، مثل مطعم السلامة الذي يتم فيه تقديم كل من وجبات الإفطار والغداء والعشاء، ومطعم شيراز هذا المطعم مخصص فقط لتقديم الأكلات الإيرانية ويقوم بتقديم وجبة العشاء فقط، ومطعم العربي وهو أيضا مخصص للعشاء فقط ويقدم أشهى الأكلات العالمية والأطباق المحلية، ويوجد مقهى روتانا ويتم فيه تقديم المشروبات بجانب الوجبات الليلية الخفيفة.

أشرف الامين

أشرف الامين، خريج كلية الأثار جامعة القاهرة، أحب الجولات السياحية والرحلات، لدي الكثير من التدوينات الخاصة بالتراث والسياحة.
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!