مجتمع

فيفي عبده تظهر بالحجاب… هل تنوي اعتزال الفن؟… فيديو

أطلت الفنانة المصرية فيفي عبده على جمهورها بإطلالة جديدة على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، وذلك بعد غيابها لفترات طويلة عنه.

وقد أطلت الفنانة المصرية فيفي بالحجاب للمرة الأولى أمام جمهورها بعد طول غياب، وذلك من خلال تسجيل لمقطع فيديو نشرته على حسابها الشخصي في انستغرام.

وأظهرت الفنانة فيفي في مقطع الفيديو بدون مكياج ومرتية الحجاب، وقد علقت على المقطع الذي شاركته وكتبت “يا مساء النور على البنور من مصر أم ‏الدنيا، بحبك أوي، وحشتوني أوي”.

هذا وقد بررت الفنانة المصرية عبر مقطع الفيديو سبب تغيبها الطويل عن جمهورها في ظهورها وحتى في مشاركاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت بأنها كانت تعاني من الإصابة بوعكة صحية شديدة، فقد كانت مصابة بالإنفلونزا التي عانت من خلالها من عدم القدرة على الحركة والكلام.

وقالت موضحة هذا الموضوع “مش كنت قادرة أظهر في الفيديوهات عشان مش قادرة أتكلم أو أتحرك طول الأيام الماضية، وحشتوني أوي”.

وقد أوضحت أيضا أنها بسبب وعكتها الصحية الشديدة التي أصيب بها، تغيبت أيضا واعتذرت عن حضور حفل زواج الفنان المصري أمير شاهين شقيق الفنانة المصرية القديرة إلهام شاهين.

وقالت الفنانة فيفي عبده في مقطع الفيديو متعذرة ” أنا أعتذر جدا من حبيبة قلبي وأختي الفنانة الغالية إلهام شاهين عشان ما كنتش قادرة أروح لفرح أمير، عشان تعبانة جدا وعندي أنفلونزا جامدة وقوية جدا”.

 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق