آخر الأخبار

قاذفات سورية تضرب مواقع المسلحين في ريف إدلب… فيديو

شنت قاذفات سورية سلسلة من الهجمات المدمرة على مواقع الفصائل المسلحة في سوريا.

ونفذا قاذفات سلاح الجو السوري أمس سلسلة من الضربات الجوية القوية على مواقع المسلحين الذين كانوا يحاولون الاختباء خلف نقاط التفتيش التركية في محافظة إدلب.

واستهدفت الضربات مجموعات كبيرة من المسلحين والمعدات والمناطق المحصنة، مما أدى إلى تكبد المسلحين خسائر فادحة.

وفي لقطات الفيديو والصور المقدمة، يمكنك أن ترى كيف تقوم قاذفات خط المواجهة السورية من طراز “سو-24” بضرب التضاريس الجبلية حيث ينشر المسلحون قواتهم.

احتل المسلحون هذه المناطق معتبرين أنها ملائمة للحماية من هجمات الجيش العربي السوري، ومع ذلك، تبين أن هذا العامل غير مجدي ضد الطيران العسكري السوري والروسي.

إدلب

وقال مصدر مطلع إن سلسلة الهجمات جاءت ردا على محاولة المسلحين لنقل عتاد عسكري إلى المنطقة التي يتواجد فيها الجيش العربي السوري بهدف شن هجمات لاحقة محتملة على مواقع القوات السورية.

وأفادت وسائل إعلام محلية أن قاذفات سورية استهدفت مواقع جبهة النصرة، ويعتقد أن هذه المجموعة هي المسؤولة عن الهجوم الأخير على الدورية الروسية التركية المشتركة على الطريق السريع إم-4 .

والجدير بالذكر أن الهجمات الحالية لقوات الفضاء الروسية وسلاح الجو السوري على مواقع المسلحين في محافظة إدلب كانت من الأولى من نوعها في الأسابيع الأخيرة.

من جهة ثانية هاجم مجهولون قاعدة عسكرية أمريكية في محافظة دير الزور، وجاء هذا الهجوم بعد أن قامت القوات الأمريكية بمهاجمة نقطة تفتيش عسكرية سورية تقع بالقرب من مدينة القامشلي.

 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق