آخر الأخبارمجتمع

قبلة بين إنجي خوري و أيمن زبيب تثير الضجة والجدل… فيديو

شاركت عارضة الأزياء السورية والاستعراضية الشابة إنجي خوري مقطع فيديو على انستغرام أثارت فيه الجدل بشكل واسع كسابقه من المشاركات المعتادة لها.

ظهرت الشابة إنجي في مقطع الفيديو الذي نشرته على حسابها الشخصي في منصة التواصل الاجتماعي “انستغرام” إلى جانب الفنان اللبناني أيمن زبيب.

وأظهرت لقطات مقطع الفيديو وقوف إنجي على منصة المسرح إلى جانب الفنان أيمن زبيب أثناء إحيائه إحدى حفلاته، وعلائم السعادة والبهجة تعلو وجهيهما.

وقد طبع الفنان اللبناني أيمن زبيب قبلة على رأس إنجي أمام حشد واسع من الجمهور الذي بدأ التصفيق بحرارة وحماس إثر هذه الحركة من قبل الفنان أيمن.

هذا وقد علقت إنجي على مقطع الفيديو الذي شاركته، وكتبت “اشتقت لبيروت و سهر بيروت و لإلك يا أحلا فنان أيمن زبيب، راجعتلكن قريبا”.

وقد حصد هذا الفيديو العديد من الإعجابات والمشاركات والتعليقات من قبل متابعي إنجي خوري، على مواقع التواصل الاجتماعي.

واعتادت الشابة الاستعراضية إنجي خوري على نشر مقاطع فيديو وصور عادة ما تكون مثيرة للجدل بشكل واسع نظرا لملابسها الفاضحة وتصرفاتها الغريبة.

ولذلك تلقى أغلب مشاركاتها تعليقات وانتقادات لاذعة من قبل كارهي هذه التصرفات لكونها تعتمد اللباس الفاضح لصعود سلالم الشهرة.

وقد أوضحت إنجي أنها ستعود إلى بيروت قريبا مما أثار الجدل أيضا بهذا الصريح، وذلك لكونها خرجت قسريا من بيروت على خلفية خلافاتها مع الفنانة قمر، ومشاركاتها في الاحتجاجات في الآونة الأخيرة.

 

 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق