آخر الأخبارمجتمع

كندة علوش محط للسخرية في مهرجان الجونة… والجمهور يعلق… صورة

أصبحت الفنانة السورية كندة علوش محطا للسخرية والاستهزاء من قبل المتابعين والجمهور، وذلك بعد إطلالتها الأخيرة في مهرجان الجونة السينمائي.

وقد شاركت الفنانة السورية كندة صورة لها على حسابها الرسمي في انستغرام أظهرت إطلالتها الغريبة من نوعها والتي جاءت بعيدة كل البعد عن الأناقة والترتيب.

وقد ارتدت كندة جاكيت باللون الأزرق وتنورة قصيرة باللون الأزرق أيضا، وجزمة بيضاء طويلة، واعتمدت الشعر المرفوع عن الوجه والمكياج الخفيف أيضا.

كندا علوش في مهرجان الجونة

وقد أثارت هذه الصورة الجدل بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وباتت الفنانة بها محط استهزاء المتابعين.

وبمجرد أن شاركت كندة هذه الصورة على حسابها الشخصي في انستغرام، حتى بدأ المعلقون يكتبون شتى الجمل التي تظهر سخريتهم منها لإطلالتها الغير موفقة بحسب ما وصفوه.

إذ كتب أحد المعلقين ساخرا “هو اللبس اللي في الدنيا خلص علشان نبتدي نفصل مفارش بلاستيك”.

وكتب معلقا آخر  “غير إنو اللباس وحش ماشي، بس مضحك بشكل قوي، ليه انتو بتعملوا كده”، معتبرين أن زوجها والقائمين على المهرجان كان عليهم أن يمنعوها من الظهور بمثل هذه الإطلالة.

وتجدر الملاحظة أن مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة كان ختامه في نهاية هذا الشهر الحالي، وقد ضم حضور العديد من الممثلين والممثلات الشهيرات على مستوى العالم.

ويتبارز الحضور من الفنانين عادة بهذا المهرجان للظهور بأبهى وأجمل الإطلالات، ويسعى كل شخص منهم لأن يكون ملفتا لأنظار الجميع على السجادة الحمراء.

 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق