تكنولوجيا

كيفية الحصول على التطبيقات المدفوعة لأجهزة أندرويد مجانا

يدفع سوق الهاتف المحمول المزدهر مستخدمي الهواتف الذكية إلى تثبيت المزيد والمزيد من التطبيقات، وخاصة الألعاب.

وفي الآونة الأخيرة، بدأ أغلب المطورون في التخلي عن التطبيقات المدفوعة، ونقل مشاريعهم إلى نموذج اللعب المجاني مع التبرعات والاشتراكات الشهرية.

ومع ذلك، لا يزال هناك العديد من التطبيقات المدفوعة على المتجر، وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في توفير المال، أو حتى الحصول على تطبيقات على هاتفهم الأندرويد مجانا، فلا داعي للقلق حيث يوجد عدة طرق لذلك.

ولا نوصي المستخدمين بتنزيل التطبيقات بشكل غير قانوني لأي غرض، لأنها غالبا ما تكون مصابة بأحصنة طروادة والبرامج الضارة والفيروسات والشفرات الخبيثة المصممة لسرقة بياناتك.

أيضا، يمكن لبعض الإعلانات الضارة تثبيت برامج نصية لتعدين التشفير وتقديم نوافذ منبثقة غير مرغوب فيها لهاتفك

ستتعرف اليوم على جميع الطرق القانونية الممكنة للحصول على تطبيقات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المدفوعة والتي يمكنك تنزيلها من متاجر مثل غوغل بلاي مجانا.

استخدام التطبيقات التي تحدد البرامج المجانية

أبس فري (AppsFree)

أبس فري

أبس فري هو تطبيق للعثور على البرامج المجانية التي تم دفع ثمنها مسبقا في متجر غوغل بلاي، في بعض الأحيان يقوم المطورون عدد من البرامج بشكل مجاني لفترة معينة.

يعرض أبس فري بدوره قائمة التطبيقات المدفوعة المتوفرة حاليا مجانا، ويمكنك تنزيلها بشكل قانوني تماما دون إنفاق أي نقود.

لا يمكنك العثور على تطبيق مدفوع محدد بالاسم، ولكن بدلاً من ذلك تختار ما هو موجود في القائمة المقدمة.

ومع ذلك، يتيح لك أبس فري استخدام المرشحات بناءً على الفئات والتقييمات والتنزيلات وما إلى ذلك، يمكنك أيضا حظر تطبيقات معينة من القائمة حتى لا تراها مرة أخرى.

يمنحك أيضا خيار استبعاد التطبيقات التي تستخدم كلمة رئيسية ما أو تم تطويرها بواسطة مطور معين من نتائج البحث، بالإضافة إلى إمكانية استبعاد التطبيقات التي تأتي مع الإعلانات أو عمليات الشراء داخل التطبيق.

حمل التطبيق من هنا:

AppsFree - Apps und Spiele kostenlos
AppsFree - Apps und Spiele kostenlos

أب سيل (AppSales)

أب سيل

يعمل هذا التطبيق بشكل مشابه لـ أبس فري، حيث يمكنك العثور على قائمة بالتطبيقات المدفوعة المجانية مؤقتا.

ولكن بالإضافة إلى ذلك، سترى أيضا البرامج التي يمكن شراؤها بسعر مخفض (أحيانا تكون مهمة جدا).

ولهذا السبب، توجد عدة فئات هنا كالمبيعات والبرامج المجانية و “البرامج المميزة” وما إلى ذلك، و لكن إذا كان ما نحتاجه هو تطبيقات أصبحت مجانية مؤخرا، فانتقل إلى علامة التبويب “الآن مجاني”.

وهنا يمكنك أيضا إنشاء قائمة أمنيات حيث ستضيف البرامج التي تريدها، وستخبرك أب سيل عندما تصبح مجانية أو عندما ينخفض ​​السعر.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا:

بيد أب غون فري (Paid Apps Gone Free)

بيد أب غون فري لتنزيل التطبيقات المدفوعة مجانا

كما هو واضح من الاسم، يقوم هذا البرنامج بوضع قائمة بـ التطبيقات المدفوعة المتاحة مجانا لفترة معينة، حيث يقوم بإعادة توجيه المستخدم إلى مدونة “Ubuntu Vibes “، والتي تحتوي على قائمة بالتطبيقات المتاحة مجانا ويتم تحديث هذه  القائمة يوميا.

وعلى عكس معظم التطبيقات الأخرى، يوفر بيد أب غون فري (PAGF) بحث سريع عن التطبيقات المطلوبة ويجلب النتائج بسرعة وفعالية.

وبالإضافة إلى ذلك، يقدم التطبيق مجموعة من خيارات الفرز والتصفية بما في ذلك اختيار الفئة والفرز على أساس التقييمات الإجمالية وعدد التنزيلات الإجمالية والسعر المعتاد للتطبيق.

وكذلك يمكنك تصفية التطبيقات التي تأتي مع الإعلانات أو بدونها أو عمليات الشراء داخل التطبيق، وحتى تستطيع تغيير النمط الذي تظهر به قائمة التطبيقات المدفوعة المجانية مؤقتا.

يمكنك تحميل التطبيق على جهازك الأندرويد من هنا:

بيست أب سيل (Best App Sale)

بيست أب سيل

لا يقدم بيست أب سيل خصومات لتطبيقات نظام أندرويد فحسب، بل يقدم أيضا خصومات على ستريم (Steam) و إكس بوكس (Xbox) و Nintendo و Origin.

باستخدام بيست أب سيل، يمكنك معرفة متى وكم كان العرض الذي تهتم به أرخص، وإنشاء قائمة أمنياتك الخاصة، حيث يمكنك تضمين ألعاب وتطبيقات باهظة الثمن لتتبع تكلفتها.

ويمكنك أيضا عرض تصنيف التطبيقات المتاحة من خلال عدد التنزيلات، ونسبة تخفيض السعر، وفرز العروض حسب حجم الخصم، والشعبية، وتاريخ الإنشاء، وبالطبع يمكن إعداد تلقي الإشعارات حول بدء البيع.

حمل التطبيق من هنا:

Best App Sale: Apps Förderung
Best App Sale: Apps Förderung
Developer: madri2
Price: Free+

فري أب نو (FreeAppsNow)

فري أب نو لتنزيل التطبيقات المدفوعة مجانا

فري أب نو هو تطبيق بسيط للغاية ذو واجهة جذابة وسهلة الاستخدام، حيث في صفحة البداية يتم فتح قائمة بعروش البرامج المتاحة للتنزيل.

للعمل على هذا التطبيق، لا تحتاج إلى إنشاء حسابات أو إدخال البيانات الشخصية، ويتم تثبيت التطبيق الذي تفضله على هاتفك الذكي مباشرة من فري أب نو.

لتزويد المستخدمين بمعلومات محدثة عن الخصومات للتطبيقات المدفوعة، يتم تحديث قاعدة البيانات يوميا في وقت محدد.

إذا لزم الأمر، يمكنك إخفاء تلك التطبيقات التي تم تثبيتها بالفعل أو التي لا تهمك، حتى لا تضيع وقتك عليها في المستقبل.

ميزة إضافية ضخمة لفري أب نو وهي وظيفة البحث الذكية، والتي ستساعدك بالتأكيد في العثور على ما تحتاجه بالضبط.

وإذا كنت لا تبحث عن تطبيق معين، ولكنك مهتم فقط بالعروض المتاحة، يمكنك ترتيب النتائج حسب التصنيف والسعر وعدد التنزيلات لتسهيل العثور على شيء جديد وممتع.

حمل التطبيق من هنا:

قسم الخصوميات على غوغل بلاي

ظهر مؤخرا قسم منفصل بالكامل على غوغل بلاي، مخصص للتخفيضات على التطبيقات والألعاب، والتي لا يهتم بها المستخدمون على الإطلاق.

ويوجد أحيانا في هذا القسم تطبيقات وألعاب فيديو جيدة مجانا، لكن المشكلة هي أن الخصم أو الهبة مؤقتة وتنتهي خلال 2-7 أيام.

لعرض الخصومات على غوغل بلاي، حدد علامة التبويب “الألعاب” أو “التطبيقات” وانتقل إلى قسم “المدفوعة”.

هناك سترى قسما فرعيا “بيع”، والذي يحتوي على جميع الخصومات الحالية والتي غالبا ما تصل إلى 100 بالمئة.

برنامج المكافئات على غوغل بلاي

منذ العام الماضي، قامت غوغل بتوزيع الأموال على مستخدمي أندرويد، والتي يمكن إنفاقها على شراء أي برامج وألعاب ومحتويات أخرى، ما يسمى ب “برنامج المكافآت”.

بالطبع لا تعطي غوغل مبالغ كبيرة، لكنها كافية لشراء أي تطبيقات على المبيعات، إذا كنت لا ترغب في إنفاق مدخراتك الخاصة على الإطلاق.

المكافأة المستحقة تكون إما للمستخدمين الجدد أو لأولئك الذين لم يجروا أي عمليات شراء لفترة طويلة.

تستطيع أن تعلم أنك حصلت على مبلغ هدية من خلال الشعار الموجود على الصفحة الرئيسية في غوغل بلاي، عليك فقط الموافقة على استلامها والإنفاق على النحو المنشود.

استبيانات غوغل

استبيانات

هذه الطريقة بسيطة ولكنها فعالة للغاية، لدى غوغل تطبيق استبيان حيث سيطرح عليك بعض الأسئلة ويقدم أرصدة متجر بلاي للإجابة عليها.

قد تتعلق هذه الأسئلة بتجربتك مع العديد من منتجات غوغل مثل الخرائط والبحث واليوتيوب وما إلى ذلك.

ستتلقى إشعارا عند توفر استطلاع جديد، ويتعين عليك ملئها بسرعة لأن هذه الاستطلاعات تأتي مع حد زمني.

يمكن أن تحل على دولار مقابل كل استبيان، لكن لا يمكنك استخدام هذه النقود إلى في شراء التطبيقات والألعاب والأفلام أي لا يمكنك أن تحصل عليها بشكل نقدي.

كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق غوغل أوبشن ريووردس (Google Opinion Rewards) عبر الرابط أدناه، والإجابة عن الأسئلة المطروحة.

Google Umfrage-App
Google Umfrage-App
Developer: Google LLC
Price: Free

تطبيقات بيتا التجريبية

يتبع المطورين المختلفين قواعد مختلفة عندما يتعلق الأمر باختبار الإصدار التجريبي، لكن معظم مطوري التطبيقات أو الألعاب يطلقون الإصدار التجريبي مجانا.

يمكنك تنزيله واستخدامه لمساعدة المطور من خلال ترك مراجعة، وفي كثير من الأحيان، سيُسمح لك بالترقية إلى الإصدار النهائي أو الذي تم إصداره والحصول عليه مجانا عندما يصبح متاحا في السوق.

هناك طريقتان للعثور على التطبيقات المستقبلية التي هي في مرحلة تجريبية الآن، إحدى الطرق هي البحث في متجر بلاي عن مصطلح بيتا.

وهناك طريقة أخرى وهي تنزيل تطبيق “Beta TestingCatalog”، وهنا يطرح جميع المطورين الذين يبحثون حاليا عن مختبري بيتا لتطبيقاتهم وبرامجهم.

موقع أي بي كي داون لودر (APK Downloader)

موقع APK Downloader

يتيح لك موقع “APK Downloader” تحميل أي تطبيق مدفوع موجود على متجر غوغل بلاي بشكل مجاني وسهل.

كل ما عليك فعله هو نسخ رابط التطبيق من موقع غوغل بلاي، ثم لصقه في نافذة الرابط في الموقع وتحميل التطبيق بصيغة “APK” وبأحدث إصدار متوافرة في متجر جوجل، بعد ذلك تستطيع تنزيل الملف على هاتفك.

 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق