الحمل والولادة

كيف تكونين أنيقة في فترة الحمل؟

كيف تكونين أنيقة في فترة الحمل؟

عندما تعلم المرأة بأنها حامل تصاب بالذعر خوفًا من تضخم مظهرها وتغير قوامها، كما تشعر بالقلق من نظرة زوجها إليها فتبدأ في شراء العديد من الملابس التي قد تكون غير مناسبة لها ولذلك سوف نقدم لك بعض النصائح التي تساعدك على الاختيار الأمثل لملابسك خلال الحمل:

 

    • معظم السيدات الحوامل لا تبدأ بطنهن في البروز قبل نهاية الشهر الثالث، وفي هذه الفترة ارتدي ما تشائين من ملابسك المعتادة على أن تكون فضفاضة ومريحة خاصة عند منطقة البطن واختاري الملابس المصنوعة من القطن والكتان، كما أن ملابسك في الفترة الأولى من الحمل تختلف تمامًا في النصف الثاني منه حيث تتضاعف حجم البطن.

 

    • راحة الجسد تبدأ من القدمين فاختاري الحذاء المنخفض طوال فترة الحمل كي لا تشعري بألم في الظهر ويفضل أن يكون الحذاء أكبر بمقاس تقديرًا لحدوث أي تمدد في القدمين.

 

    • اختاري البنطلون الجينز الناعم المطاطي العريض المخصص للحمل حيث يسمح بالاتساع كلما ازداد حجم البطن كما أن لون الجينز يتماشى مع مختلف الألوان.

 

إقرأ أيضا:تناول مكملات الحديد أثناء الحمل يساعد على انجاب أطفال أصحاء!
    • الألوان الداكنة تعطيك وزنًا أقل خاصة عند منطقة البطن، ابتعدي عن النقشات الكبيرة والألوان الفاتحة والفسفورية، اختاري الخطوط الطولية وتجنبي الخطوط العرضية ولا تبالغي في طول القميص.

 

إقرأ أيضا:انواع الاحذية الشرقية وكيفية اختيار المناسب
    • في حالة ارتدائك بنطلون وقميص داكنين يمكنك وضع وشاح بألوان مبهجة حول العنق، لا تستخدمي العقود الطويلة والضخمة فهي تزيد من ضخامتك واستعيني بالإكسسوار الصغير والرقيق.

 

  • اختاري الحقائب المتوسطة الحجم المعلقة باليد وليس على الذراع ولا تضعيها بجانب واحد Cross لأن ذلك يحدد حجم البطن بشكل مزعج.
السابق
الأقطان المرحة لراحتك في الحمل
التالي
هل التقشير الكيميائي للبشرة آمن خلال الحمل؟