ترفية والعابأخبار الألعاب

لعبة Call of Duty بيع 5 مليون نسخة في أول يوم

الواضح أن ” Call of Duty” هي واحدة من أكبر وأشهر وأنجح ألعاب الفيديو في العالم ، وربما الأنجح في الفترة الأخيرة بعد أن تجاوزت مبيعات اليوم الأول في معظم إصدراتها الماضية حاجز الـ 5 مليون نسخة .

وفي الفترة الأخيرة قد شاهدنا الكثير من الشائعات التي قد نشبت عن الجزء الجديد من اللعبة ، حيث أن مصادر متفرقة قد أكدت بأن السلسلة سوف تعود للحروب الحديثة من خلال الإعلان عن الجزء الرابع من سلسلة “Modern Warfare” بينما يرى الآخرون بأن عنوان التصويب سوف يتطرق لقصة مختلفة تماماً مع أحداث وأبطال جدد في الجزء المقرر إصداره في نهاية هذا العام كما هي عادة شركة “Activision” في الفترة الأخيرة .

وقد ظهرت اليوم شائعة جديدة عبارة عن موقع ويب يمتلك إسم Call of Duty ويشير للجزء الجديد من السلسلة بإسم “Dark Skyline” ، كما أنه يتضمن عداً تنازلياً لموعد الإعلان عن اللعبة ، وذلك بعد نحو أسبوعين من الآن أي في شهر مايو المقبل وهو نفس الشهر الذي قد شهد الإعلان عن لعبة MW3 وBlack Ops 3 .

وحتى الآن يجب التعامل مع هذا الخبر على إنه مجرد إشاعة جديدة لا أساس لها من الصحة تماماً ، إلى أن تقوم Activision بنفيه أو تأكيده في القريب العاجل ، ونأمل بأنه هو المتوقع .

طالع:  لعبة فيفا كرة القدم 2014 الجديدة على PC

عبد المقصود

بكالوريوس لغة عربية وآدابها، من الرياض، شغوف باللغة والنحو، مهتم بالمجال التربوي، والتاريخ وعلم النفس التربوي، طالب في البناء المنهجي.
زر الذهاب إلى الأعلى