مجتمع

مايا دياب تظهر بإطلالة مفاجئة لجمهورها… صور

شاركت الفنانة اللبنانية الشهيرة مايا دياب صورة لها على حسابها الشخصي في انستغرام، وقد ظهرت بإطلالة مفاجئة لجمهورها وغير معتادة.

ظهرت الفنانة اللبنانية مايا بمشاركتها الأخيرة في انستغرام بشكل طبيعي وبإطلالة هادئة استغنت فيها عن المكياج البارز والفوتوشوب.

وقد علقت اللبنانية مايا على صورها هذه، وكتبت “تحتاج في بعض الأحيان إلى استراحة في مكان جميل وهادئ.. وحيد لمعرفة كل شيء”.

هذا وقد تفاوتت الآراء والتعليقات حول إطلالة النجمة اللنانية مايا دياب، إذ أن بعض المعلقين أظهروا بتعليقاتهم إعجابا كبيرا بإطلالة الفنانة العفوية.

في حين علق البعض الآخر من الرواد والناشطين بأنها تبدو أقل جمالا بكثير، وذلك مقارنة مع إطلالاتها اللافتة والمميزة  التي تبدو بها بكامل أناقتها وترتيبها.

وتجدر الإشارة أن الفنانة اللبنانية الشهيرة مايا دياب هي من مواليد 10 نوفمبر/ تشرين الثاني، بعام 1980، وهي واحدة من أبرز الفنانات وأشهرهن على مستوى العالم العربي.

وهي ممثلة ومغنية وعارضة أزياء شهيرة، وقد كانت سابقا عضوا في فرقة “فور كاتس” الغنائية إلى جانب الفنانة اللبنانية نيكول سابا.

وظهرت الفنانة مايا كواحدة من الفنانات اللاتي وقفن وقفة تضامن إيجابية في ظل الأزمة الأخيرة التي تعرض لها لبنان جراء وقوع تفجير مرفأ بيروت الكارثي.

وقد أعلنت تعاونها وتضامنها مع الفريق الطبي من تشيلي لمعالجة المرضى والجرحى المتضررين جراء وقوع التفجير، وذلك مجانا ودون أي مقابل.

كما أعلنت تبرعها بمعالجة الأطفال وترميم جراحهم بهدف إعادة البسمة وروح الحياة لتلك الوجوه البريئة، بخطوة كلها إنسانية من قبلها.

 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق