الكرة السعودية

متي يظهر بودبوز” مع الأهلي؟ اعرف الان

تنتظر جماهير النادي الأهلي علي لهب الجمر المشاركة الأولى للاعب الفريق الأول الجزائري رياض بودبوز، المنضم حديثًا للراقي، خلال الميركاتو الصيفي.

وقد أنهى الأهلي إجراءات التوقيع مع الجزائري رياض بودبوز، بصفقة انتقال حرة، بحضور رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي، وليد عبد الرزاق معاذ، مساء الخميس الماضي.

وانتقل رياض بودبوز إلى صفوف النادي الأهلي، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع سانت إيتيان الفرنسي، ليخوض الدولي الجزائري تجربته الأولى في الدوريات الخليجية.

متي يظهر بودبوز” مع الأهلي؟

قداكدت صحيفة “الرياضية”، في عددها صباح اليوم الأحد، أن الجزائري رياض بودبوز سوف يغيب عن مواجهة النادي الأهلي والعروبة، المقرر لها اليوم، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري “يلو” للدرجة الأولى، بسبب عدم الجاهزية البدنية والفنية.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدير الفني للراقي، يوسف عنبر، طالب الجهاز اللياقي بسرعة تجهيز بودبوز من أجل إشراكه في مواجهة أحد، التي تأتي ضمن مباريات الجولة الخامسة لدوري “يلو”.

وأوضحت الصحيفة أن بودبوز سوف ينضم لقائمة الأهلي في مباراة أحد، التي سوف تقام في جدة، حيث لم تتضح الأمور بشأن مشاركته في القائمة الأساسية أو بقاءه على مقاعد البدلاء.

زر الذهاب إلى الأعلى