مجتمع

محمد فؤاد وسوسن بدر ودرة ينعون الممثل محمود ياسين بكلمات من ذهب

رثى العديد من الفنانين الممثل محمود ياسين بعد إعلان ابنه الفنان عمرو ياسين خبر وفاة والده اليوم على صفحته على وسائل التواصل الإجتماعي.

ونشر الفنان عمرو محمود ياسين، صورة لوالده محمود عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك وكتب ” توفى إلى رحمة الله تعالى والدى الفنان محمود ياسين، إنا لله وإنا إليه راجعون.. أسألكم الدعاء”.

ونعى المطرب والممثل محمد فؤاد الفنان القدير محمود ياسين بكلمات مؤثرة حيث كتب : “إنا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون، رحمة الله على أستاذنا الكبير..العزيز على قلوبنا جميعا الفنان الغالي / محمود ياسين..نسأل الله عز وجل أن يتغمده برحمته”.

وكذلك قامت الفنانة سوسن بدر بنعي الفنان محمود ياسين على حسابها الرسمي في إنستغرام، فنشرت صورة له وعلقت عليها: “وداعا الفنان محمود ياسين، البقاء لله”.

وانتابت حالة كبيرة من الحزن محبي هذا الفنان القدير بعد إعلان وفاته، مثلما حصل مع الفنانة سهير رمزي التي نعته بالكلمات التالية “انا لله وإنا إليه راجعون .. توفى الفنان محمود يس عن عمر يناهز 79 عاما، ربنا يرحمه ويغفرله ويثبته عند السؤال”.

بينما كتبت الفنانة درة على حسابها الشخصي ” الله يرحم الفنان الكبير صاحب التاريخ العظيم والصوت الرخيم والحضور المميز والخلق الرفيعة الأستاذ محمود ياسين و خالص التعازي للفنانة شهيرة وصديقي وأخويا عمرو محمود ياسين ورانيا ياسين وكل الأسرة والى الجمهور المصري وجمهوره في كل الوطن العربى”.

وكذلك كتبت الفنانة فيفى عبده: “انا لله وانا اليه راجعون توفى إلى رحمة الله الاخ العزيز أبو أخلاق حلوة محمود ياسين في الجنة ونعيمها إن شاء الله يا رب ويصبر أسرته يا رب”.

توفي الفنان محمود ياسين عن عمر يناهز 79 عاما بعد صراعه مع المرض.

وولد محمود عام 1941 في مدينة بور سعيد في مصر ثم انتقل إلى القاهرة للالتحاق بالجامعة في كلية الحقوق، ثم حقق حلمه بالانضمام للمسرح القومي.

 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق