السياحة بالسعودية

مطاعم المأكولات البحرية بمكة

تكملة لمقالات أفضل المطاعم التي توجد في مكة، فسنعرض لكم أفضل مطاعم المأكولات البحرية بمكة ،وذلك لأن هذا النوع من المأكولات له جمهور كبير من محبيه وعشاقه، الذين يبحثون عنه أينما ذهبوا، وبما أن مدينة مكة يكثر بها الزوار من الحجاج والمعتمرين والمقيمين، فإننا سنعرض إليكم أسماء المطاعم المقدمة للمأكولات البحرية بمكة.

 

افضل مطاعم المأكولات البحرية في مكة المكرمة

مطعم الجزيرة ديلايت للأسماك :

ويعتبر من أهم المطاعم المختصة بتقديم المأكولات البحرية، فيعد من أهم مطاعم المأكولات البحرية بمكة ،وذلك لإهتمامه بتقديم أعداد كبيرة جداً من الأسماك والأطباق البحرية بمختلف أنواعها، بجانب أنه يتم تقديم العديد من الأطباق العادية، كطبق الجمبري مع ورق العنب، يحظى هذا المطعم على شهادة من أغلب مرتاديه بأن مستوى الخدمة به مثالي، بجانب النظافة والهدوء وأسعاره التي بمتناول اليد، يوجد المطعم بشارع الستين الذي يقع خلف بنك سامبا.

مطعم ركن الجمبري :

يختص هذا المطعم في تقديم الأكلات البحرية فقط، ويوجد به أقسام مخصصة للعوائل، يتم تقديم الكثير من أصناف الأسماك بمختلف أنواعها وبأكثر من طريقة، يشتهر هذا المطعم بتقديمه لأطباق الجمبري بإختلاف طرق إعدادها سواء الجمبري المقلي أو المشوي وغيرها من الأطباق، كما يقدم أيضا السندوتشات البحرية الرائعة، فالبرغم من أسعاره الغالية إلا أنك حتما سوف تنعم بطعم مميز وخدمة ممتازة.

مطعم دكان الصيد :

يوجد المطعم بحي العتيبية، ويختص بتقديم الأكلات البحرية، فبرغم من كونه مطعم حديث إلا أنه يمتاز بسمعة حسنة، هذا المطعم مصنف خمس نجوم، وتعتبر أسعار مناسبة جداً للجميع.

مطعم عمو حمزة :

من أشهر مطاعم المأكولات البحرية بمكة ،يقوم المطبخ بتقديم تشكيلة رائعة من الأكلات البحرية، من مختلف المطاعم العالمية، وقد أتاح المطعم خدمة طلب الطعام أون لاين، يمتاز المطعم بتعامله الراقي وأطعمته الشهية، وأسعاره المناسبة، أما عن أشهر الأطباق التي يتم تقديمها بالمطعم والأكثر طلبا فهي، طبق الروبيان المشوي، وأطباق سمك الفيليه، وصيادية السمك، وطبق الكنعد المشوي، أما عن الطبق الخاص بالمطعم فهو طبق وليمة بنت الصياد.

طالع:  أفضل مطاعم تقديم الدجاج بمكة المكرمة

مطعم استاكوزا للمأكولات البحرية :

يحرص المطعم على تقديم الأطباق البحرية بكافة أنواعها المبتكرة والتقليدية، والتي تتم تحت أشراف طهاة ماهرين، يتوافر بالمطعم عدد من الأقسام، فهناك قسم للعوائل وأخر للإجتماعات وقسم للشباب، بجانب وجود قسم لأعياد الميلاد والحفلات، نوع الخمة بالمكان خدمة مصرية ممتازة، فبرغم من ديكورات المكان البسيطة إلا أنه يحظى بمستوى عالي من النظافة وجودة الطعام، يحرص المطعم على تقديم الأسماك الطازجة، وبأسعار مناسبة للجميع، من أشهر الأطباق بالمطعم طبق كفتة السمك المحمرة الرائعة، وطبق الشيش جمبري المشوي.

أشرف الامين

أشرف الامين، خريج كلية الأثار جامعة القاهرة، أحب الجولات السياحية والرحلات، لدي الكثير من التدوينات الخاصة بالتراث والسياحة.
زر الذهاب إلى الأعلى