الرياضة

مقاضاة حلمية بولندا من قبل نادي النصر بسبب رونالدو يثير ضجة على السوشيال ميديا

مقاضاة حلمية بولندا

تم تداول أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي حول مقاضاة حلمية بولندا من قبل نادي النصر بسبب رونالدو  ضد الإعلامية الكويتية حليمة بولندا بسبب ادعاءاتها التي تقومل بأنها قامت بتزوير مكالمة مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو باستخدام التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لتقليد صوته.

أثارت حليمة بولند الجدل بشأن المكالمة الهاتفية التي حدثت بينها وبين كريستيانو رونالدو، حيث اتصل بغرفتها في الفندق الذي يقيم فيه عن طريق الخطأ.

مقاضاة حلمية بولندا من قبل نادي النصر بسبب رونالدو

على الرغم من هذه الأحداث ، لم يصدر أي نفي رسمي أو تعليق من نادي النصر بشأن هذه الأحداث،  ووفقًا لمصادر في النادي، فإنهم يفضلون عدم التعليق أو إيلاء أهمية للأمر في الوقت الحالي، حيث صرحوا قائلين: “ليس لدينا أي تعليق أو اهتمام بمثل هذه المواضيع في الوقت الحالي.

انظر أيضا: طريقة لعب كرة القدم

تصريحات حلمية بولندا بشأن الدعوة ضدها من قبل نادي النصر

وقالت حليمة بولندا:

تم تداول إشاعة مضحكة تفيد بأن المقطع مفبرك وأنه تم استخدام التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، وأنا لا أعرف حتى ما هو الذكاء الاصطناعي بالأساس. دعونا نركز على ذكائنا الطبيعي ونتجاهل هذه الأمور.

إقرأ أيضا:تقوية عضلات الفخذ

نفت حليمة بولندا بشدة تزوير المكالمة الهاتفية، وذلك لأن ذلك سيعرضها للمسائلة القانونية. وقالت:

هل من المعقول أن أكون بهذه السذاجة لأقوم بتزوير مقطع، وهذا لن يجعلني فقط أواجه المسائلة القانونية، بل سيجعلني أتعرض للانتقام من وراء الكواليس.

وأضافت:

الاتصال كان بين غرفتين في الفندق، وهناك شهود في الفندق نفسه من خلال نظام الكاميرات الذي يمكن أن يثبت أن الاتصال كان بين غرفة مديرة أعمالي وبه صوت متغير.

ونفت حليمة بولندا بقوة ادعاءات التزوير، وأكدت أنها لن تقوم بذلك لأنها ستواجه تبعات قانونية، فهناك الكثيرون يطالبون بمقاضاة حلمية بولندا. وأضافت قائلة:

هل من المعقول أن أكون بهذه السذاجة لأقوم بتزوير مقطع، هذا لن يجعلني فقط أواجه المسائلة القانونية بل سيجعلني أتعرض للانتقام من وراء الكواليس.

وحتى الآن، لم يصدر تصريحات بشأن مقاضاة حلمية بولندا من قبل نادي النصر بسبب رونالدو  نادي النصر أي نفي رسمي أو تعليق على هذه الأحداث. ووفقًا لمصادر في النادي، يفضلون عدم التعليق أو إيلاء الأمر أهمية في الوقت الحالي، حيث صرحوا بأنهم ليس لديهم أي تعليق أو اهتمام بمثل هذه المواضيع في الوقت الحالي.

إقرأ أيضا:التمارين الرياضية وصحة العظام – Exercise and Bone health
السابق
صفقة نادي الهلال الجديدة من هو وكم السعر؟
التالي
طريقة عمل طماطم بالثوم