آخر الأخبارمجتمع

مكالمة فيديو بين رئيس عربي وفتاة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي… فيديو

انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي أثار جدلا كبيرا بين المتابعين ورواد التواصل لمحادثة مليئة بالإنسانية بين فتاة مريضة، ورئيس عربي.

أظهر مقطع الفيديو مكالمة صوتية عبر موقع “سبوت شوت” بين الرئيس اللبناني ميشيل عون، والفتاة الشابة المفعمة بالحياة والتفاؤل والأمل ماريان بعقليني، والتي كانت قد اكتشفت إصابتها بمرض سرطان الدم قبل أيام قليلة.

حيث طلبت الفتاة الشابة ماريان رؤية الرئيس ومقابلته، إذ قالت قالت له أنها ستشفى عندما يأخذ حقها من أولئك الفاسدين الذين يقفون في وجهه، وأجابها الرئيس قائلا “أهلا وسهلا”، وعلق على طلبها قائلا “أكيد أكيد”.

وقد نشرت الشابة ماريان على حسابها الرسمي في تويتر تغريدة كتبت فيها “اليوم وقبل العلاج، بتفاجأ بتلفون من فخامة الرئيس العماد ميشال عون، نسيت وجعي وصرت نط من الفرح”.

وأضافت “المهم أنتِ تصيري منيحة! هيدي الجملة خلّتني كون مقتنعة زيادة إنه لازم صير منيحة، ولازم كون قوية، فخامة الرئيس بشكرك من كل قلبي على دعمك لي عطاني زيادة أمل ببكرة، بحبك”.

تبلغ ماريان بعقليني الـ17 عاما، وهي فتاة لبنانية من بلدة بزبدين وتعيش في الفنار، حيث قالت في محادثة لها على موقع “سبوت شوت” في يوم علاجها الأول:

“منذ 5 أيام فقط، شعرت بالدوار وضيق في التنفس، فتوجهت على الفور إلى المستشفى وأجريت تحاليل في الدم ليتبيّن أن سرطان الدم (لوكيميا) يعيش في جسدي منذ أشهر قليلة”.

وهي معروفة بكونها فتاة مفعمة بالأمل والتفاؤل، وصاحبة ابتسامة مليئة بروح الحياة.

وفي هذا الصدد، نشر أيضا رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل على حسابه الشخصي في تويتر تغريدة تضمنت صورة الشابة ماريان كتب فيها:

“وقت حكيتِك، عرفت من ضحكتِك وصوتك قديش انتِ حدا قوي وإيمانو كبير .. قلبي وصلاتي معك.. وانشالله بإيمانِك بترجعي أقوى”.

 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق