مجتمع

ممثلة سورية تتقمص شخصية مارلين مونرو… صورة

تمثلت الفنانة السورية سوزان نجم الدين مؤخرا بشخصية الممثلة العالمية مارلين مونرو إلى حد كبير، وظهر ذلك بإطلالتها وصورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتجلى ذلك واضحا من خلال صورة نشرتها الممثلة السورية سوزان لآخر جلسة تصوير لها على حسابها الشخصي في انستغرام.

وظهرت الفنانة ترتدي فستانا برتقالي اللون، وحذاء أسود، وبتسريحة شعر مماثلة لتسريحة مارلين مونرو الشهيرة، وتجلس على الأريكة بنفس طريقة جلوس الراحلة أيضا.

وعلقت على الصورة قائلة “صورة اليوم من زمن الحب، سوزان نجم الدين، مارلين مونرو، لوس انجلوس، أمريكا”.

وقد حصدت تلك الصورة آلاف الإعجابات من قبل متابعي الممثلة الشهيرة سوزان نجم الدين، وأظهرت التعليقات إعجاب الجمهور بإطلالتها الجديدة.

كما أبدى متابعي الفنانة بتعليقاتهم ومشاركاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي إعجابهم بجمالها وفتنتها، وشبهها الفعلي بمونرو.

واعتادت الفنانة نشر صورة يومية لها مرفقة بهاشتاغ “صورة اليوم”، وقد حرصت بأغلب صورها عدم إظهار ملامح وجهها عن قرب تفاديا لظهور الفرق واضحا بين ملامحها وملامح الفنانة العالمية مارلين مونرو.

تجدر الإشارة أن الفنانة السورية سوزان نجم الدين هي واحدة من الفنانات السوريات الشهيرات المتابعات بقوة وكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وهي من مواليد محافظة طرطوس بتاريخ 24 نوفمبر/ تشرين الأول لعام 1966، وهي طليقة رجل الأعمال السوري المعارض سراج الأتاسي ولديها منه سهير وسارة وحيان وحازم.

ومثلت أدوارا بارزة ومتنوعة في العديد من المسلسلات السورية، وأدت دور البطولة في مسلسل زوج الست، وامرأة من رماد، والعديد من الأعمال الأخرى.

 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق