مجتمع

موجة غضب بعد إساءة ريهانا للإسلام بعرض للملابس الداخلية… فيديو

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بموجة من الانتقادات اللاذعة على خلفية إساءة ريهانا للإسلام وتعديها لحدوده بشكل مستفز وفظيع.

انتشر مقطع فيديو يظهر إساءة وتعدي المغنية العالمية الأمريكية ريهانا للإسلام من خلال تقديمها عرضا مخجلا بالملابس الداخلية على أنغام موسيقى دمجت فيها كلمات مقتبسة من الأحاديث الإسلامية.

وقد أثار ذلك وتسبب بموجة من الاستياء لدى رواد ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي، دفعتهم لتوجيه أقسى الكلمات والإدانات من خلال تعليقاتهم، رافضين هذا التصرف رفضا تاما.

ولذلك اعتبر الناشطون والجمهور أن الفنانة العالمية ريهانا أساءت بشكل مباشر للإسلام، بل وقللت من احترامه بشكل مستفز وغير مقبول.

وبحسب ما وصفوه وعلقوا به، فإن الأحاديث الإسلامية الجليلة والمقدسة ليس من شأنها أن تستخدم لعرض الملابس الداخلية والتعري، ولا تستخدم لأهداف صعود سلالم الشهرة.

مطالبات بالاعتذار

وبجانب ذلك، طالب الناشطون الفنانة الأمريكية ريهانا بالاعتذار عن هذا الفعل الشنيع، والتوعد بعدم تكرار مثل هذا التصرف، واحترام دين الإسلام ومعتقداته وأحاديثه جل احترام.

وكتب أحد الناشطين معلقا ومنتقدا “هذا الأمر مرفوض تماما ولا نقبل به، هذا التصرف هو إهانه كبيرة بحق دين الإسلام، عليها أن تعتذر وبالسرعة القصوى”.

وبسبب ذلك، كتب شخصا آخر “إساءة ريهانا للإسلام أمرا غير مقبول، لا يحق لها استخدام أحاديثنا للرقص والتعري وعرض الملابس الداخلية، من المؤكد أنها استمعت للموسيقى التي سيتم تشغيلها أثناء العرض، ومع هذا، قبلت بها”.
 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق