صحة الاطفال

مولود برج الثور..هادئ ومحب للطبيعة

مولود برج الثور..هادئ ومحب للطبيعة

برج الثور: 21 ابريل- 20 مايو

مولود برج الثور هو أجمل ما يمكن أن تتمناه أي أم، فهو لطيف، وهاديء، ومحب، ومخلص، كما أنه هادئ وودود. مواليد الثور يحتاجون بشدة لعلاقة قوية مع الأسرة، لأنهم يحبون الأحضان والمداعبة والتدثر بالأغطية، يبحثون عن الأمان في حياتهم لذلك فهم محبون للروتين وكسولين بطبعهم.

 ستلاحظين أن أبنك أكول، محب لأوقات الأكل ولكنه انتقائي جدًا ويفضل أنواع قليلة فقط ذات الطعم المعتدل. لكن لا تيأسي، قدمي له فواكهة أو خضروات بسيطة كاملة وخطوة خطوة سينفتح على الأكل ببساطة ولكن تجنبي الأطعمة الحلوة أو الوجبات الخفيفة لأنها تؤثر على شهيته.

طبيعة الثور الترابية تجعله محبًا للطبيعة فعرفيه على الطبيعة من حولك، واصطحبيه لمشاهدة الأشجار والورود والعصافير فهو طفل ينمو ويزدهر بسرعة أكبر وسط الطبيعة خاصة أنه يميل للكسل والبطء في تطوره وحياته وستجدينه ماهرًا في استخدام يديه لذلك يجب أن تضعي له جدولًا وروتينًا لأستغلال مهارته وتنظيم وقته.

أطفال برج الثور ظرفاء ومحبون يبحثون عن الأمان، ستجدين أن أبنك يحب اللعب معك  وتوطيد علاقته مع كل أفراد العائلة فهو يتعلق بالاشخاص وكذلك بلعبه وممتلكاته ومنزله. مع ابنك الثور، العطاء والدلال -مهما كان حجمه- لن يفسده أبدًا.

حاصلة على الدكتوراه في الطب جامعة الملك عبدالعزيز، عملت كطبيبة طوارئ لمدة خمس سنوات، لدي العديد من الأبحاث العلمية في مجال الطب البديل، كما ان لدي مساهمات في عدّة مبادرات عربية لإثراء المحتوى الطبي العربي.

السابق
مولود برج الجوزاء..فضولي وثرثار
التالي
ماهو نوع الأقراط التي يجب أن استخدمها لطفلتي الرضيعة؟