آخر الأخبارمجتمع

ميرنا شلفون تثير الجدل بفستان أبيض مكشوف… صور

نشرت الفنانة السورية ميرنا شلفون مؤخرا صورا جديدة لها من آخر جلسة تصوير، أثارت بها جدلا واسعا بين المتابعين.

ظهرت الفنانة ميرنا بإطلالتها الأخيرة أكثر جرأة مقارنة بغيرها من الإطلالات، فقد ارتدت فستان قصير أبيض شفاف، وحذاء رياضي باللون الذهبي، وحقيبة ظهر أنيقة.

واعتمدت في إطلالتها الملفتة هذه الشعر المجعد ذو اللون الأشقر المتدلي على الأكتاف، ومكياج بارز يتناسب مع لباسها المكشوف وإطلالتها القوية.

صورة ميرنا شلفون

وقد أثارت هذه الصور الجدل بين المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، وحصلت على العديد من التعليقات المتفاوتة من حيث ردة فعل الجمهور لهذه إطلالة.

فجاءت بعض التعليقات موضحة مدى إعجاب المعلقين بجمال الفنانة ميرنا وإطلالتها المواكبة لآخر صيحات الموضة، معتبرين أن هذه الملابس تناسب العصر وبغاية الأناقة.

في حين علق البعض الآخر بقسوة وكتب كلام لاذع يدين الفنانة بكونها ترتدي ملابس لا تناسب عمرها ولا مظهرها، وبكونها تتمثل بغيرها من الفنانات الشابات.

صور ميرنا شلفون

ويذكر أن الفنانة ميرنا شلفون تلقت مؤخرا أيضا جملة من التعليقات اللاذعة من قبل الرواد والناشطين الذين وصفوها بكونها تتقلد بالفنانة نسرين طافش.

وتوجهت العديد من الاتهمامات إلى شلفون جاء فيها بكونا أجرت العديد من العمليات لتصبح أشبه بالفنانة نسرين طافش، وتمثلت بمكياجها أيضا.

وقد أثار هذا الأمر غضب الفنانة ميرنا بشكل كبير وواضح، فردت بجملة من التعليقات أوضحت فيها بأنه لا يوجد مكياج خاص بنسرين أو غيرها، وأن كل واحدة لديها ما يميزها.

 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق