مجتمع

نحافة ديمة بياعة تصدم الجمهور بعد شائعة طلاقها… صورة

لفتت الفنانة السورية ديمة بياعة أنظار المتابعين والناشطين على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، بمشاركتها الأخيرة على هذه المنصة.

شاركت الفنانة السورية ديمة صورة لها على حسابها الشخصي في انستغرام بدت بإطلالة مميزة وملفتة، إذ ارتدت فستان أسود براق بغاية الأناقة والترتيب.

وقد جاء تصميم هذا الفستان بحيث بدا ضيقا بشكل واضح عند منطقة الخصر، مما أبرز نحافتها بشكل لافت، وقد علقت على الصورة وكتبت:

” هذه الحياة، لن تتعافى دون أن تتألم، ولن تتعلم دون أن تخطئ، ولن تنجح دون أن تفشل، ولن تحب دون أن تفقد”.

وقد اعتمدت الشعر المتدلي والمكياج البارز، فبدت بغاية الأناقة الجمال، وقد لفتت الأنظار بشكل رهيب، إذ حصدت هذه الصورة العديد من الإعجابات والتعليقات من قبل المتابعين.

وكتب الجمهور تعليقات بدت إعجابهم الكبير بالفنانة ديمة، إذ كتب أحدهم “كتير حليانة دمدوم”، وكتب آخر “الأسود يليق بك عزيزتي”.

و “جمال المرأة السورية كلو اختصر فيكي”، وبنفس الوقت فقد أثارت نحافها انتباه المعلقين، فكتب معلقا آخر “لا بقى تنحفي أكتر دمدوم”.

و “ما تبلى هالرشاقة”، و “ديمة لا عد تنحفي أكتر”، في حين تطرق العديد من المعلقين على شائعة طلاقها من زوجها أحمد الحلو.

يذكر أنه انتشرت شائعة منذ أيام على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي تضمنت طلاق الفنانة السورية ديمة بياعة من زوجها أحمد الحلو.

وذكرت بعض المواقع أن ديمة قد حذفت جميع صورها برفقة زوجها أحمد، وحذفته من قائمة أصدقائها، وكذلك فعلت والدتها مها المصري.

في حين قام أحمد بتحويل صفحته إلى صفحة خاصة بحيث لا أحد يمكنه الاطلاع على منشوراته باستثناء الأصدقاء، ولم يصرح أي من الطرفين بمعلومات رسمية حتى الآن.

 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق