الصحة

نسبة نجاح عملية منظار الكتف

نسبة نجاح عملية منظار الكتف

كم هي مزعجة آلام العظام والمفاصل! وكم يتطلب علاجها الكثير من الخبرة والمهارة! لذا فور شعورك بأي من الأعراض التي تنم عن إصابتك بأي مشكلة بالعظام او المفاصل عليك المُسارعة بالتوجه إلى افضل دكتور عظام ومفاصل في مصر، إن كنت لا تعرف كيف تختار دكتور عظام شاطر في مصر يُمكنك مُتابعة مقالنا اليوم الذي خصصناه للحديث عن معايير اختيار افضل دكتور عظام فى مصر مع تقديم قائمة ترشيحتنا التي تضم مجموعة من أفضل الاطباء كل منهم هو اكبر دكتور عظام فى مصر في تخصصه، فقط تابعونا.

معايير اختيار أشطر دكتور عظام في مصر

تضم مصر عدد كبير جدًا من استشاري العظام والمفاصل يُطلق كل طبيب منهم على نفسه لقب افضل دكتور عظام ومفاصل في مصر ولكن تُرى أيهم بالفعل اشطر دكتور عظام في مصر؟ جواب هذا السؤال هو من تتوافر به معايير أو من يمتلك مقومات احسن دكتور عظام في مصر.

هناك مجموعة من المعايير التي يُمكنك من خلالها التوصل إلى افضل دكتور عظام تخصص ركبة أو مفاصل في مصر وهي:

  • الشهادات العلمية التي حصل عليها الطبيب

عليك التحري عن أوراق اعتماد الطبيب العلمية:

إقرأ أيضا:الإسهال – Diarrhoea
  • من أي جامعة حصل على شهادته؟
  • ما هي الدرجات العلمية التي حصل عليها؟

كلما كانت درجات الطبيب العلمية أعلى كلما دل هذا على مستوى الخبرة التي يتمتع به.

  • خبرة الطبيب العملية

ما هي المستشفيات التي قدم خدماته بها؟ هل يمتلك مركزًا خاص أم لا؟ كم تبلغ عدد سنوات خبرته؟ كلما كانت سنوات خبرة الطبيب أكثر كلما كان لديه مهارة أعلى في التعامل مع الحالات المختلفة وتقدير الخيار العلاجي الأمثل.

وفي مسألة الخبرة علينا التنويه إلى أهمية التعرف على نتائج العمليات السابقة المماثلة لحالات على يد هذا الطبيب، فمثلا لو كنت تبحث عن دكتور لإجراء عملية منظار كتف؛ عليك التحري عن نسبة نجاح عملية منظار الكتف على يد هذا الطبيب.

  • التخصص

مجال طب العظام والمفاصل واسع جدًا لذا فالتخصص هو معيار الكفاءة، كلما كان الطبيب أكثر تخصصًا كلما كان الأفضل في مجاله، لذا عند البحث عن افضل دكتور عظام ومفاصل في مصر ابحث عن دكتور مُتخصص في جانب واحد فقط لأنه سيكون متميز به، كما ذكرنا في النقطة السابقة لعلاج حالات مناظير الكتف ابحث عن أفضل دكتور يُحقق أعلى نسبة نجاح عملية منظار الكتف في مصر.

إقرأ أيضا:8 أسباب للهالات السوداء ، وطرق علاجها
  • التطور والتقنيات الحديثة

إذا افترضا أنك في تلك المرحلة قد استقريت على خيار من بين قائمة اكبر دكتور عظام فى مصر وقررت زيارة المركز الخاص به أو حتى مطالعة صفحة الفيسبوك الخاصة به، عليك الاهتمام باختيار طبيب يعتمد على تقنيات حديثة ومتطورة لان هذا سيُعزز من نسب نجاح العلاج وبكل تأكيد سيُقلل من مدة التعافي.

  • سعة صدر الطبيب وآراء الحالات السابقة

من المهم أن يكون هناك حالة من الانسجام بين المريض والطبيب، أو بالأحرى شعور المريض بالراحة النفسية والقدرة على التواصل مع الطبيب.

من المهم أيضًأ مُطالعة آراء المرضى السابقيين وكيف كانت نتائج تجاربهم مع الطبيب سواء كانت جراحة أو حتى علاج تحفظي حتى يُمكنك القول إنه احسن دكتور مفاصل في مصر.

  • الموقع الجغرافي

وتلك نقطة في غاية الأهمية، يحتاج علاج العظام والمفاصل متابعة لفترات طويلة ولا شك أن حركة مريض يعاني من مشكلة بمفاصل الركبة أو الكتف لن تكون سهلة، لذا يُفضل اختيار طبيب قريب من محل سكن المريض حتى يستطيع زيارته للمتابعة دون مشقة.

إقرأ أيضا:اعراض الحمل في الاسبوع الاول نمو الطفل والمزيد

 

سواء كنت تبحث عن دكتور عظام تخصص اصابات ملاعب أو افضل دكتور عظام ومفاصل في مصر بشكل عام لا تغفل تلك المعايير التي ستقودك بالنهاية إلى قرار جيد بشأن الطبيب المناسب.

افضل دكتور عظام ومفاصل في مصر

 

في حال اتبعت المعايير السابقة وشعرت بالحيرة بين كثرة الأسماء والخيارات؛ فنحن نُهديك قائمة ترشيحاتنا حول افضل دكتور عظام ومفاصل في مصر و أفضل افضل دكتور عظام في المهندسين التي تضم مجموعة من أمهر الأطباء في مصر والذين يُقدمون خدماتهم جميعًا بالمركز العالمي التخصصي للعظام (WOSC) باعتباره أفضل مستشفى عظام في مصر تُقدم خدمة طبية شاملة بخبرات متخصصي العظام بالمملكة المتحدة على أرض مصر.

أما عن قائمة ترشيحاتنا حول احسن دكتور مفاصل في مصر فهي تتمثل فيما يلي:

  • الدكتور سامح عنصره: طبيب زائر واستشاري جراحة العظام في عيادات المملكة المتحدة والذي يتمتع بخبرة كبيرة في عدد من التخصصات أبرزها جراحة الكتف؛ والتي مكنته من تحقيق أعلى نسبة نجاح عملية منظار الكتف في مصر.
  • الدكتور السيد سامر مورجان: استشاري جراحة العظام، متخصص في علاج أمراض القدم والكاحل عضو في جمعية القدم والكاحل البريطانية (BOFAS) والأكاديمية الأمريكية لجراحي العظام (AAOS) والجمعية الأوروبية للقدم والكاحل (EFAS).
  • الدكتور سامح حطب: استشاري جراحة العظام في عيادات المملكة المتحدة ومستوصف رويال جالواي ودومفريز، والذي يعد افضل دكتور عظام تخصص ركبة في مصر.
  • الدكتور احمد والي: استاذ جراحة العظام والكسور بكلية الطب جامعة الإسكندرية حاصل على زمالة جراحات مفصل الركبة وإصابات الملاعب من مستشفى،والذي يعد افضل دكتور ركبة في مصر أيضًا.

بشكل عام يضم المركز العالمي التخصصي  للعظام (WOSC) مجموعة من أمهر الاطباء الذي يعد كل طبيب منهم افضل دكتور عظام ومفاصل في مصر في تخصصه.

نسبة نجاح عملية منظار الكتف في مركز WOSC

يضم المركز العالمي التخصصي  للعظام (WOSC) أحدث التقنيات التي تُمكن الجراحين من تحقيق أعلى نسب النجاح وتمكنهم من علاج الرباط الصليبي الامامي بدون جراحه، أما عن نسبة نجاح عملية منظار الكتف بصورة خاصة فهي تتجاوز 90% وهي نسبة مرتفعة جدًا لجراحة دقيقة مثل جراحة منظار الكتف.

أيًا كان ما تعاني منه بالعظام والمفاصل لا تبحث كثيرًا وتوجه إلى المركز التخصصي العالمي لجراحة العظام حيث أعلى نسبة نجاح عملية منظار الكتف وأفضل تكلفة عملية تغيير مفصل الركبة في مصر وافضل دكتور عظام ومفاصل في مصر بخبرة متخصصي العظام في المملكة المتحدة، يقدم المركز خدمة طبية شاملة بالاعتماد على فريق طبي محترف يستخدم أحدث التقنيات لتحقيق أفضل النتائج دون حاجة المريض إلى السفر خارج مصر.

السابق
أضرار الليزر للجسم
التالي
أضرار الليزر لإزالة الشعر