آخر الأخبارمجتمع

نسرين طافش بفستان ووضعية تظهر مناطق حساسة… صورة

أضافت الفنانة الجميلة نسرين طافش صورة لها مؤخرا على حسابها الشخصي في انستغرام أثارت جدلا واسعا بين المتابعين والناشطين.

وجاءت هذه الصورة بمثابة صدمة كبيرة لدى المتابعين نظرا لما ارتدته من لباس مكشوف إلى حد كبير، وأظهر بحسب ما وصفه الجمهور، مناطق حساسة.

فقد ظهرت نسرين بفستان أصفر اللون قصير جدا، ومع ذلك، فقد أخذت وضعية تعمدت بها أن تكون مثيرة نوعا ما، ولتكشف به أجزاء من جسدها بشكل واضح.

وبدت أيضا بدون مكياج واضح وبارز، وبشعر متدلي بدون أي تسريحة، لتبدو بكونها أكثر عفوية وأقرب للطبيعة.

وهذا الأمر لفت نظر المتابعين والمعلقين الذين انتقدوا هذا الظهور وهذا اللباس وهذه الحركة أيضا، واعتبروها مقصودة بهدف لفت النظر وحصد الاعجابات على وسائل التواصل الاجتماعي.

نسرين طافش

وعلى الرغم من أن العديد من المعلقين وصفوا نسرين بكونها أصبحت في الفترة الأخيرة تتعمد الإغراء واللباس المكشوف، خصوصا بعد أن أصبحت تشارك العديد من تفاصيل حياتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي.

أثنى العديد من محبي ومتابعي الفنانة بتعليقاتهم على جمالها وأنوثتها وإطلالتها اللافتة، معتبرين أن هذه الحركة جاءت بمحض الصدفة، وليست مقصودة.

ويذكر أنه منذ أيام قليلة، أثارت نسرين طافش الجدل أيضا على موقع انستغرام حين شاركت صورة لها وهي تجلس بسيارتها الفارهة والباهظة الثمن.

ولم تسلم نسرين من تعليقات المتابعين، إذ باتت بنظرهم تتمثل بالفنانة المصرية ياسمين صبري، وبكونها تدعي فقط أنها تساعد الفقراء والمحتاجين، لكن الواقع والحقيقة تظهر عكس ذلك.

 

 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق