مجتمع

هاشتاغ “أصالة اخرسي”… أصالة نصري تواجه انتقادات لاذعة بسبب أغنية

تواجه الفنانة السورية أصالة نصري موجة من الانتقادات اللاذعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تصدر هاشتاغ “أصالة اخرسي” مواقع التواصل بشكل كبير.

وكان السبب في تلك الموجة من الانتقادات الموجهة للفنانة أصالة هو ألبومها الخليجي الجديد الذي طرحته شركة روتانا للصوتيات بعنوان “لا تستسلم”.

ومن ضمن أغاني الألبوم الجديد، انتشرت أغنية “رفقا” التي أثارت غضب الجمهور بشكل فظيع ودفعته لمخاطبة الفنانة على مواقع التواصل بهاشتاغ “أصالة اخرسي”.

حيث جاءت كلمات الأغنية معبرة بكل معانيها عن ضعف المرأة، بل واعتبرها الجمهور أنها مهينة بحق المرأة وتقلل من شأنها، وخاصة المقطع الذي قالت فيه” رفقاً بمن عنهن قيل استوصوا خيراً بالنساء .. فقد خلقن بضعفهن .. وزادهن الله حياء”.

وجاءت التعليقات من قبل رواد ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي تطالب الفنانة أصالة نصري بعدم التكلم بلسان جميع النساء، فإن كانت هي ترى نفسها مظلومة ومُهانة، فهذا لا يعني أن حالها كحال جميع النساء.

ووفقا لتعليقات الجمهور وآرائهم، فإن أصالة بأغنيتها هذه تحطم من مكانة المرأة وتمنحها إشارات وطاقات سلبية، في الوقت الذي باتت فية المرأة في الخليج وخاصة في السعودية تحظى وتتمتع بالعديد من الحقوق التي كانت سابقا محرومة منها.

تجدر الإشارة أن الأغنية الجديدة “رفقا” ضمن الألبوم الجديد ” لا تستسلم” هي من كلمات محمد أبو نعمة، وألحان سهم، وتوزيع خالد عز.

وكان من المفترض طرح الألبوم من قبل شركة روتانا للصوتيات بتاريخ 15 سيبتمبر/ أيلول، لكنها قامت بتأجيله ليوم واحد دون ذكر المزيد من التفاصيل.

 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق