مجتمع

هبة نور تستعرض رشاقتها وأنوثتها بحركات مثيرة في النادي الرياضي… فيديو

عادت مجددا الفنانة السورية الجميلة هبة نور تثير الضجة بجمالها وفتنتها من جهة، وجرأتها من جهة أخرى، على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث شاركت مؤخرا العديد من مقاطع الفيديو على حسابها الشخصي في انستغرام من خلال خاصية الستوري وهي تمارس التمارين الرياضية ضمن أحد الصالات الرياضية بكل رشاقة ونشاط.

وقد ظهرت الجميلة نور بالملابس الرياضية، حيث ارتدت بلوزة قصيرة باللون الزهري وفيزون ملون وحذاء رياضي باللون الأبيض، فبدت بغاية الأنوثة والجمال.

وكان من اللافت للنظر في هذا الفيديو ظهور شاب ينظر إليها بإعجاب شديد، الأمر الذي دفع نور للضحك من ذلك الموقف العفوي، لتظهر أن ظهور في المقطع كان بدون علمها وعفويا تماما.

وعبر الكثير من المتابعين إعجابهم الشديد بالفنانة السورية هبة نور المعروفة بكونها ذات أنوثة وجمال طاغي، وقالوا بكونها في المرتبة الأولى بالأنوثة والجمال حتى أثناء ممارسة الرياضة ضمن الصالات الرياضية.

من جهة أخرى، اعتبر الكثيرون أن الممثلات باتوا يتنافسون بالاستعراض والحركات والملابس المثيرة، وليس من خلال القدرات والمهارات التمثيلية.

هذا وقد اعتادت الممثلة نور على مشاركة متابعيها بمقاطع فيديو وهي تمارس الرياضة، حيث نشرت مؤخرا مقطع فيديو على منصة انستغرام وهي تمارس تمارين شد العضلات للمعدة والبطن وفق ارتفاع عن الأرض بلياقة ورشاقة فائقان.

وقد عنونت مقطع الفيديو قائلة “قولكن العربشة بتقدر عاللي ماعم يقدر عليه الشاي الأخضر؟”.

 

 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق