آخر الأخبارمجتمع

هبة نور تلفت الأنظار بإطلالتها وأنوثتها الطاغية… صورة

أشعلت الفنانة السورية هبة نور مواقع التواصل الاجتماعي بصور جديدة لها تداولتها كافة صفحات فيسبوك وانستغرام وتويتر.

نشرت الفنانة الجميلة هبة صورا لها من آخر جلسة تصوير على حسابها الشخصي في انستغرام برزت بها مفاتنها وجمالها بشكل ملفت وجريء.

وارتدت الفنانة بصورها بنطال أبيض شفاف بشكل واضح، وبلوزة قصيرة باللون الزهري، وحذاء رياضي، فبدت إطلالتها جريئة إلى حد ما كما وصفها البعض.

هذا وقد أرفقت صورتها عندما شاركتها على انستغرام بتعليقا، فكتبت “لا أحد يمكنه أن يجلب لك السلام إلا نفسك .. يومكم سعادة وحب .. نسونجي بالحلال”.

هبة نور

وسرعان ما تداول الناشطون والرواد هذه الصورة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وتباينت التعليقات حولها بين المعجب وبين الرافض.

فقد شارك أحد الناشطين المعجبين الصورة وأرفقها بتعليق كتب فيه “يا ويل قلبي.. أنت نجمة مو متل كل النجمات .. إطلالتك أنت بتصنعيها مو ملابسك .. أحبك هبوش”.

في حين كتب معلق آخر ناقدا هذه الملابس، قائلا “لا نعلم ما الهدف من نشر هذه الصور .. هل إثارة الشباب؟ .. أم التخلص من ما بقي من حشمة وأخلاق للفتيات؟ .. وصلنا لآخر زمن .. الله يجيرنا”.

تجدر الإشارة أن الفنانة الشابة هبة نور هي واحدة من أشهر الممثلات السوريات وأكثرهن جمالا وفتنة، ولديها جمهور لا يستهان به ومتابعين كُثر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعادة ما تتصدر صورها ومشاركاتها صفحات السوشال ميديا، وتشغل محركات البحث، وتتصف بكونها ذات “أنوثة طاغية”.

 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق