مجتمع

هل تغيرت ملامح كاريس بشار منذ 22 عاما؟… صورة صادمة

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة للفنانة السورية الشهيرة كاريس بشار تعود لفترة زمنية بعيدة من أحد مشاركاتها بمسلسل تلفزيوني قديم.

وتعود هذه الصورة التي تم مشاركتها وتداولها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تويتر، وانستغرام، للفنانة كاريس إلى قبل 22 عاما.

وهذه الصورة للفنانة السورية كاريس وهي ترتدي الزي المدرسي مأخوذة من المسلسل السوري القديم “مذكرات عائلية”.

وقد حصدت هذه الصورة العديد من الاعجابات والمشاركات والتعليقات التي أبدت وأظهرت محبة الجمهور والمتابعين للفنانة  الجميلة كاريس، وإعجابهم الكبير بجمالها.

وعبر رواد مواقع التواصل والناشطون بتعليقاتهم ومشاركاتهم أن جمال الفنانة حقيقي وطبيعي منذ نعومة أظافرها، ومظهرها هذا ليس نتيجة لعمليات التجميل أو الفوتوشوب.

وعبر الناشطون أيضا بتعليقاتهم أن ملامح وشكل كاريس لم يتغير، بل زادت جمالا وأناقة، ورغم مرور السنين الطويلة هذه تبقى مفعمة بالجمال وبروح الشباب كما كانت من قبل.

يذكر أن الفنانة السورية كاريس بشار من مواليد محافظة دمشق بتاريخ 16 فبراير/ شباط بعام 1975، وهي واحدة من الممثلات اللاتي يبدعن في مختلف الأدوار والمشاركات.

شاركت في المسلسل التلفزيوني الدرامي السوري “مذكرات عائلية” الذي أنتجته شركة السيار للإنتاج الفني في عام 1998، وتأليف ريم حنا وإخراج محمد الأتاسي.

وجسد دورها شخصية تحمل اسم ريم، وهي طالبة في الصف الحادي عشر، وتمثل الأبنة الوحيدة للأب سلوم حداد والأم سلمى المصري.

 

 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق