آخر الأخبار

وفد روسي يستعد لزيارة مفصلية إلى سوريا مطلع الأسبوع القادم

نقلت وسائل إعلام موثوقة أنباء عن قدوم وفد روسي بقيادة وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف إلى سوريا، وذلك  للاجتماع مع المسؤولين السوريين بقيادة الرئيس السوري بشار الأسد.

وبحسب ما نقلته وسائل الإعلام نقلا عن مصدر روسي موثوق، فإن هذه الزيارة للوفد الروسي إلى سوريا من المقرر أن تكون مطلع الأسبوع المقبل.

وقالت وسائل الإعلام نقلا عن المصدر الموثوق أن الوفد الروسي الرفيع المستوى سوف يشمل شخصيات روسية عسكرية واقتصادية وسياسية بارزة، ومن المقرر إجراء زيارته إلى سوريا مطلع الأسبوع القادم.

ووصف المصدر الروسي هذه الزيارة بكونها مفصلية وحاسمة، والهدف منها إجراء مباحثات ونقاشات حتمية مع الرئيس السوري بشار الأسد في الملفات الهامة المتعلقة بالوضع في سوريا.

وبدورها، أكدت أيضا وسائل إعلام ألمانية نقلا عن مصادر روسية قدوم وفد روسي إلى سوريا بقيادة وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف مطلع الأسبوع المقبل.

وقالت وسائل الإعلام الألمانية أن الهدف من هذه الزيارة منقشة ملفات الإرهاب بهدف مكافحته والقضاء عليه نهائيا على أراضي سوريا الشقيقة.

وتهدف الزيارة أيضا لنقاش ومحاورة القيادة السورية حول نتائج عمل اللجنة الدستورية السورية.

تجدر الإشارة إلى أن روسيا هي إحدى الدول الصديقة والداعمة لسوريا، وتسعى لتحقيق استقلاليتها وسيادتها ووحدة أراضيها.

وتساند روسيا وتساعد الحكومة السورية والجيش السوري للقضاء على الإرهابيين في العديد من المحافظات، حتى القضاء على آخر إرهابي فوق أراضيها.

 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق