أجمل جزر الكاريبي التي تستحق الزيارة

أجمل جزر الكاريبي التي تستحق الزيارة

تُعد المعالم الطبيعية وبشكل الخاص وجهات الشاطئ الأكثر طلبًا لدى السياح نظرًا لما توفره من متعة وترفيه لا ينتهي. تتيح لك الوجهات الشاطئية والبحرية مثل كورنيش الخبرالاستمتاع بمناظر طبيعية خلابة تجعلك تشعر بالهدوء والإسترخاء مع صوت المياه التي تضرب الشاطئ برفق وامكانية السباحة والغوص والمشاركة في الأنشطة المائية. في هذا المقال ارتأينا أن نذهب بكم في رحلة إلى إحدى أجمل المناطق الطبيعية في العالم وهي جزر الكاريبي. بمناخها الإستوائي المشمس على طول السنة والخضرة التي تطغى على الجزر والشواطئ البكر ذات المياه الفيروزية والرمال البيضاء الصافية ستقضي اوقاتًا لا تُنسى في جزر الكاريبي الساحرة التي تضم منتجعات فخمة بها كل مرافق وخدمات الاسترخاء والاستجمام.

 

1. جزر فيرجن البريطانية:

تُعد جزر فيرجن البريطانية إحدى أهم الوجهات السياحية في بحر الكاريبي والتي تتكون من 60 جزيرة ساحرة تقدم لزوارها كل ما يبحثون عنه من هدوء واسترخاء. تتوفر هذه الجزر على كل ما تتطلبه عطلة شاطئية من منتجعات سياحية فخمة، شواطئ بكر ذات مياه صافية ورمال بيضاء ناعمة للتشمس مع بعض الأنشطة البحرية مثل الإبحار لاستكشاف الجزر الأخرى، الغوص، الألعاب المائية، الصيد وما إلى ذلك. تقدم المنتجعات خدمات سبا وتدليك مع مطاعم فاخرة تقدم وجبات متنوعة من جميع الثقافات. يمكن للزوار أيضًا استكشاف الجزر مشيًا على الأقدام عبر مسارات بين الغابات والأدغال لاستكشاف النباتات والحياة البرية التي تزخر بها المنطقة.

 

2. جزر فيرجن الأمريكية:

تتكون جزر فيرجن الأمريكية من 3 جزر رئيسية لكل منها خصائصها ومزاياها الفريدة. جزيرتي سانت كروا وسانت توماس هما الجزيرتان الأكبر والأكثر تمدنًا يحث تتوفر على العديد من الفنادق والمنتجعات الفخمة التي يقصدها الأزواج لقضاء شهر العسل. ستعجبك الهندسة المعمارية للجزر علاوة على الشواطئ الساحرة والطبيعة الخلابة. أما جزيرة سانت جون فهي أكثر هدوءًا وأقل تمدنا من بقية الجزر الأخرى حيث تتميز بنمط معماري ريفي، كما أن أغلب مساحتها مصنفة كمحمية طبيعية وهو ما يجعلها مقصدًا لمحبي استكشاف الحياة البرية والبحرية والراغبين في المزيد من الهدوء والاستجمام على الشاطئ.

 

3. جزيرة سانت لوسيا:

سانت لوسيا هي مقصد المشاهير والراغبين في قضاء شهر عسل استثنائي. تتميز هذه الجزيرة بمزيج من الطبيعة العذراء والجبال الشاهقة التي يكسوها غطاء نباتي أخضر كثيف. يقضي معظم السواح أوقاتهم على شواطئ سانت لوسيا الساحرة التي تتميز بمساحتها الكبيرة والأنشطة المائية العديدة التي توفرها. يمكن توقع كل في مخيلتك من وجهة استوائية، أشجار جوز الهند الخضراء، الرمال البيضاء الصافية والمياه الزرقاء الفيروزية والتي تجعل من المكان لوحة سريالية لا تٌضاهي. زيارة سانت لوسيا رفقة شريكتك هي أفضل هدية يمكن تقديمها كذكرى زواج لانك ستحصل على ذكريات خالدة هنا مليئة بالرومانسية واللحظات الاستثنائية خاصة مع غروب الشمس المذهل على الجزيرة. يمكن الحجز في أحد المنتجعات والاستمتاع بدخول مجاني إلى الشواطئ الخاصة المجهزة بكل وسائل الترفيه والراحة.

 

4. جمهورية الدومينكان:

تشتهر الدومينكان بأنها ثاني أكبر جزيرة في بحر الكاريبي كما انها مكان ساحر يعج بالأزواج الذين يأتون لقضاء شهر عسل استثنائي في هذه الجزيرة الساحرة. يمكنك الاختيار من بين عشرات الشواطئ التي تمتد على مدى 250 ميل والتي تتناثر عليها المنتجعات السياحية الفاخرة والتي تم تجهيزها بكل المرافق لخدمة السياح. من بين أفضل المعالم السياحية التي ينصح بزيارتها في الدومينكان نجد بويرتو بلاتا بونتا كانا حيث تنتشر الفنادق الفاخرة ونقاط الانطلاق للذهاب في جولات بحرية بين الجزر أو تنظيم رحلة صيد أو غوص.

إغلاق
error: Content is protected !!