أجود قدوة للدعاية بأمر الدفع في دعوي الحبس

أجود قدوة للدعاية بأمر الدفع في دعوي الحبس

بسم الله الرحمن الرحيم… أجود قدوة للدعاية بأمر الدفع في دعوي الحبس
صديقي القارئ:
عرضنا سابقا في مقالة أسمى فسر عن دعوي الحبس أن من ممارسات دعوي الحبس خلال نظرها في مواجهة القضاء أن إن لم يحضر القرين أو دفاعه من دون حجة مشروع يشطب تعيين الزوجه بإعلان القرين بأمر الدفع للإطلاع علي مقالة دعوي الحبس,
صيغة إشعار علني بأمر الدفع في دعوي الحبس عن متجمد نفقه.

إنه ذات يوم… المتزامن مع…./…/2020
تشييد علي إلتماس السيده /…….
المقيمه / …..و محلها المختار مكتب الاستاذ / ………..المحامي
انا ….. محضر محكمة…. قد انتقلت في تاريخه بالأعلى و اعلنت :

السيد / ………المقيم / ……. ومحله المختار مكتب الأستاذ……….المحامي

مخاطبا مع /
وأعلنت عنه بالأتي.
اقامت الطالبه الدعوي رقم … لسنه ….. إعتقل مقابل المعلن اليه طلبت في إنقضاء صحيفتها الافتتاحيه الحكم فوقه : بأمره باداء مبل غ النفقه المحكوم به لأجل صالح الطالبه و هو متجمد …..جنيه مصري فحسب ليس إلا ” النفقه ” من تاريخ … / …/ 2018 حتي … /../ 2018 و حبسه لدى الامتناع عن الاداء وهذا إستنادا إلي الماده 76 متكرر من التشريع رقم 1لسنة ألفين والمعدله بالقانون رقم 91 لسنه ألفين.

و تداولت الدعوي بالجلسات و بجلسه .. / ../ 2018 قد عزمت عداله المحكمه التاجيل لجلسه ../ ../ 2018 للدعاية بأمر الدفع علي قسطين و قيمه كل قسط ….جنيه و إذ ان يهم الطالبه تأدية أمر تنظيمي المحكمه.
وبناءا فوقه.

انا المحضر أسبق الذكر قد انتقلت و اعلنت المعلن اليه و سلمته صوره من ذلك الاعلان و أمرته الحضور في مُواجهة محكمه ….. لشئون الاسره بجلستها المنعقده علنا بمشيئة الله تعالي من الساعه 9 ص و ما بعدها يوم … المتزامن مع …/ ../ 2018ليسمع الحكم فوق منه بامره باداء مِقدار النفقه المحكوم به لأجل صالح الطالبه وهو متجمد ….. جنيه مصري ليس إلا ليس إلا ” النفقه ” من تاريخ… / ../ 2018حتي .. / ../ 2018 و حبسه لدى الامتناع عن الاداء.
و اعلانه بامر الدفع مع الزامه المصاريف و بنظير اتعاب المحاماه .

ولأ جل العلم
وكيل الطالبه/……

ومن هنا قد إنتهينا من إظهار عبرة الإشعار العلني بأمر الدفع في دعوي الحبس

ونتمني أن نصبح قد وفقنا في عرضنا .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

إغلاق
error: Content is protected !!