أدوات مشرفي محركات البحث جوجل

أدوات مشرفي محركات البحث جوجل

أدوات مشرفي محركات البحث جوجل هي مهمة جداً لكل من لدية موقع ويريد أن يحصر كل البيانات والروابط التي تساعده في التحكم بالموقع الخاص به ويمكننا تحسين الموقع من خلال استخدامها بالطرق السليمة التي تجعلنا نحصل على نتائج مبهرة وفعالة للموقع.

كيفية استخدام أدوات مشرفي المواقع

جميع المواقع التي يتم صنعها جديدة لابد وأن نستخدمها كي تساعدنا في مسح كل ما يخص بالروابط المعطلة وكل هذا يوجد في فهرس الذي نستخدمه من خلال جوجل وهو الذي قمنا بنشرة على الموقع وكل هذا يساعدنا في حماية الموقع من أي رابط معطل يتسبب لنا في ضرر.

أدوات مشرفي المحركات تعطيك المعرفة المهمة والتي تريدها لكى تحسن بها الموقع كما يتم رشادك بكل شيء ينفع الموقع وتكون هناك إرشادات مهمة خاصة بالبرامج الضارة الذي يكون عليك تجنبها حتى يظل الموقع كما هو سليم خالي من أي شيء يجعله يتلف.

توفر لنا تلك الأدوات التي تساعدنا في معرفة المنتج الخاص هل وصل إلى النجاح المطلوب أم لا ومن خلال هذا نعرف الإجراءات التي يمكننا أن نفعلها كما تكون لديك القدرة في معرفة هل يوجد مشكله في الوصول إلى الموقع الخاص بك أم لا من خلال الإشعارات التي يقوم بها الأدوات الخاصة بمحرك البحث جوجل.

ما مدى دقة أدوات مشرفي المواقع

هناك دقة كبيرة من خلال البيانات التي تقدم لنا من خلال الأدوات التي نستخدمها من شركة جوجل ولكن من خلال جميع المحترفين الذين يعملون على دقة كبير وخبراء في مجال السيو أكدوا أن هناك اختلافات في التقارير التي تقدمها بعض المواقع لهذا يجب أن نستخدم أكثر من أداة حتى نتأكد من مدى فاعلية الأدوات التي نستخدمها.

إضافة الموقع إلى أداوت مشرفي المواقع

في البداية يجب أن نضيف الموقع على جوجل حتى يمكننا فيما بعد عرض التقارير التي نريدها لكي نتحقق من كل شيء في الموقع ونضيفه بالذهاب إلى القائمة التي تكون منسدلة في الجانب العلوي من الصفحة ونضغط على كلمة إضافة الموقع ونضع عنوان الموقع URL

تستطيع من خلال جوجل أن تحقق من ملكية كل فرد لموقعة حتى لا يكون هناك سرقة للمواقع وبسبب ذلك يتطلب منا تحميل HTML ورفعة مره أخري إلى المجلد إلى يطلق علية www على الموقع الخاص بك وهذه إحدى الطرق التي تستخدم في التعرف على المالك الأصلي.

شرح أدوات مشرف الموقع لمحرك البحث جوجل

  • إلقاء نظرة عامة

نستطيع من خلال وجود زر نلقى نظرة عامة من خلال الأدوات التي نستخدمها وهي الخاصة بالمشرف على الموقع وهذا لكي نعرف عدد النقرات ونعرف حالة الفهرس الذي يوجد في جوجل خلال ثلاثة الأشهر الأخيرة في الموقع.

  • الأداء

يوجد زر لهذا الأداء لكي نضغط عليه ونعرف المعلومات التي نريدها ومن خلاله يتم عرض علينا معدل العمليات البحث الذي تم في الموقع وكل عمليات الظهور ومتوسط معدل النقر في الموقع وكل هذا من خلال محركات البحث الخاصة بجوجل.

يعرض عليك أيضاً أهم معدلات البحث التي تمت وكذلك عدد النقرات ومن خلال الضغط على هذا الزر الموجود ويعرض لنا كل شيء من تحليل ومعلومات نحتاج معرفتها لكي نعرف كل ما يخص الموقع.

  • التغطية

تستطيع من خلالها معرفة كم العدد الذي تم الفحص عليه وفهرسة بالكامل في عدد الصفح الذي يوجد على الموقع وهذا وكل هذا نستطيع معرفة من خلال التغطية الكاملة التي ترشدنا بها.

إغلاق
error: Content is protected !!