أساسيات لعبة FAR CRY 3

أساسيات لعبة FAR CRY 3

أولا : الخريطة

خريطة اللعبة كبيرة جدا ومنقسمة إلى مناطق وحتى تتعرف على مهمتك ستجدها كدائرة باللون الأصفر أو علامة تعجب باللون الأصفر , وحتى تفتح كل رموز الخريطة ستجد بكل منطقة برج وعليك أن تصعد إلى أخره حتى تجعله يعمل وتظهر الرموز فى كل منطقة , ومن ضمن هذه الرموز رمز العربات والتى تدل على أماكن تواجد السيارات على الخريطة ورمز الجواهر عبارة عن صناديق بها أدوات يمكن بيعها وعلامة الدولار للبيع والشراء ورموز الحيوانات تدل على تواجد الحيوانات فى هذه المنطقة , أما رمز السهمين لليمين فهو للسفر السريع , ورمز العلم الأحمر هى مناطق للأعداء وعليك أن تقوم بقتلهم حتى ترفع رايتك وتحصل على المنطقة كاملة.

ثانيا : طريقة الحصول على الأموال

هناك أكثر من طريقة للحصول على الأموال حتى تستطيع شراء ما تريد منها أن تبحث عن المال أو أن تبحث عن بعض الأدوات المفيدة التى يمكن أن تبيعها , ويمكنك أيضا أن تفتش جثث الأعداء لتحصل منهم على المال أو الأدوات.

ثالثا : طريقة الترقية

اللعبة تعتمد على نظام الترقية بنقاط XP وهذه النقاط تحصل عليها بعد إنهاء كل مهمة وتترجم إلى نقاط حتى تقوم بترقية المهارات الخاصة بالبطل والتى تظهر على شكل وشم على يد البطل , والترقيات مفيدة جدا لتكسب البطل قدرات كثيرة تجعله قوى.

رابعا : العلاج والأعشاب

صحة البطل ليست ذاتية وتحتاج إلى علاج ولكن لا يوجد علب إسعافات ولكن يمكنك الاستفادة من الطبيعة وصناعة العلاج بنفسك وذلك من خلال الأعشاب الطبيعية الملونة والمتواجدة بكثرة , لذلك عليك الحصول على أى عشب تجده أمامك وحتى تصنع العلاج عليك خلط عددت أنواع لتصنعه.

خامسا : فوائد جلود الحيوانات

اللعبة أظهرت الطبيعة بشكل رائع جدا ووضعت بها حيوانات أليفة ومفترسة ويمكننا أن نستغل جلود هذه الحيوانات فى صناعة الأدوات المفيدة والمهمة جدا مثل حقيبة العلاج أو حقيبة المال أو حزام الأسلحة وغيرها من الأدوات المفيدة , لذلك عندما تقتل اى حيوان فأحصل على جلده ليفيدك فى الصناعة.

سادسا : وظائف الأبراج

اعتمدت شركة يوبي سوفت على نفس النظام المتبع فى عقيدة القتلة وهو كشف المنطقة وإظهار ما بها عن طريق الأبراج بحيث يجب عليك أن تصعد لكل برج وتجعله يعمل حتى يمسح لك المنطقة ويفتح لك الخريطة بشكل أفضل ليظهر عليها جميع العلامات التى تحتجها فى اللعبة وهى شيء ضروري جدا لمعرفة الطرق.

سابعا : الاستفادة من البيئة

اللعبة تعتمد على نظام الطبيعة والبيئة المفتوحة بحيث يمكنك قيادة السيارات والحصول على الأعشاب ومواجهة الحيوانات , وأيضا سنجد فى البيئات المليئة بالأعداء بعض البراميل المتفجرة وأنابيب الغاز التى علينا أن نستغلها فى قتل الأعداء.

إغلاق
error: Content is protected !!