أسلحة لعبة ASSASSIN’S CREED III

أسلحة لعبة ASSASSIN’S CREED III

-الأسلحة-

===========
كما نعلم فإن الأسلحة في مذهب القتلة لا تكون بالكثيرة حيث تعتمد علي السيوف والنصل المخفي والقنابل المنوعة التي اختفت بهذا الجزء ولكن تم إضافة الأسلحة النارية لذلك سنلقي نظرة سريعة علي الأسلحة.

Tomahawk

التوماهاوك هو السلاح الرئيسي للبطل كونور وهو يشبه الفأس الصغير وهذا السلاح فعال جدا ضد الأعداء خاصة عندما تهبط من أعلي الأشجار والمباني.

Hidden Blade

النصل المخفي هو سلاح متواجد في يد البطل كونور ومخفي عن الأعداء وحاول أن تستخدمه عندما تقتل الأعداء خلسة , وفي هذا الجزء أصبح لديك الإمكانية في فصل النصل ليصبح كالسكين وتستخدمه في قتل الأعداء.

Bow and Arrow

القوس والسهم هو سلاح جديد تم إدخاله للعبة بناء علي البيئة البرية التي يعيش فيها كونور , حيث يساعد القوس والسهم كونور في صيد الحيوانات عن بعد وهو سلاحه المفضل فقد تستخدمه أيضا في قتل الأعداء نظرا لأن الأسلحة النارية تستخدم وقت طويل في إعادة التحميل.

Pistol

المسدس هو أول سلاح ناري تم إدخاله في سلسلة مذهب القتلة وهو سلاح فعال جدا ضد الأعداء والذئاب ويمكن لكونور أن يستخدم زوج من المسدسات لحماية نفسه ويعيب هذا السلاح أنه يأخذ وقت طويل في إعادة التحميل.

Musket

البندقية هي السلاح الرئيسي لكلا من الجنود البريطانيون والمستعمرون علي حد سواء ويعيب هذا السلاح أنه يأخذ وقت طويل في إعادة التحميل , أما بالنسبة لكونور فإنه يستخدم هذا السلاح كهجوم المعركة أي ضرب العدو بظهر البندقية.

Rope Dart

حبل النبلة وهو سلاح جديد وفعال جدا فسوف يستخدم كونور هذا الحبل في شنق الأعداء بأعالي الأشجار , كما يمكنك استخدام هذا الحبل في سحب الأعداء أثناء المعركة لتقربهم منك ثم قتلهم بالسيف أو السكين.

Sawtooth Sword

السيف هو السلاح التقليدي والمتعارف عليه في جميع أجزاء سلسلة مذهب القتلة وسوف تحصل علي هذا السيف المميز من كنز النقيب (Kidd) وبالتحديد بعد الانتهاء من مهمة (the Lost Mayan Ruins) , وهي المهمة التي تحصل عليها عندما تقوم بالطلب المسبق للعبة من خلال موقع (GameStop).

Obwandiyag’s War Club

نادي الحرب أو البلطة ويعرف أيضا هذا السلاح باسم (Pontiac’s War Club) وهو سلاح أمريكي الصنع , وتحصل عليه بعد أكمال مهمة (Ghost of War) وهي المهمة التي تجدها في اللعبة عندما تقوم بالطلب المسبق وقد تجد هذا السلاح أيضا في طبعة (Collector’s Editions).

إغلاق
error: Content is protected !!