أشياء لابد من تواجدها في أول ليلة لتواجد الرضيع بالمنزل

أشياء لابد من تواجدها في أول ليلة لتواجد الرضيع بالمنزل

أشياء الرضيع متعددة وكثيرة ولكننا سوف نتكلم عن أشياء لابد من توافرها بالمنزل في أول يوم لوصول المولود المنزل، المنزل لن يخلو من البكاء والتعب والسهر وكذلك تجربة الرضاعة، واليوم سنساعدك ببعض الأشياء التي سوف نحتاجها لأنها أساسية في أول يوم.

سرير للنوم

أشياء الرضيع أولها شراء سرير صغير لطفلك، يمكن وضع السرير في نفس غرفتك بجوار سريرك أنت وزالزوج، الطفل ليس له جدول للنوم، سوف ينام ويستيقظ مائة مرة بالليلة، لا تتوقعي أن ينام في نفس وقت نومك، ن لم يكن لديك مساحة بالمنزل للسرير فقط سلة صغيرة لنوم الطفل يمكن تحريكه في كل مكان فهو صغير جدا.

 

مكان للرضاعة

أشياء الرضيع مهمة والحصول على مقعد مريح للرضاعة شئ أساسي وهام، يمكن أن تختاري كرسي بسيط ومريح من خلال أن تختاري كرسي بمساند وله ضهر يمكنك أن ترتاحي عليه في وضعيىة الرضاعة وتسندي قدميك، فالرضاعة في البداية بعد الولادة تكون صعبة بعض الشيء.

 

كرسي هزاز

يساعدك الكرسي على وضع الطفل مفرود وتقومين بتحريك الكرسي لو كنت بمفردك في المنزل وبحاجة لدخول الحمام أو لشرب كوب ماء أو تناول طعام، الكرسي أمن ويمكنك وضع الطفل عليه دون خوف فهو صالح للطفل الحديث.

 

سلوبتات

أشياء الرضيع منها الملابس، سوف يكون لديكما زيارات متعددة من كل الأهل والأقارب، فالكل يتهافت على قول مبروك وعلى رؤية الطفل الجميل، يمكنك شراء سلوبتات من القطن للطفل، الطفل لن يحتاج لملابس بل سيحتاج لسلوبتات من القطن فقط.

 

الحفاضات

الطفل يحتاج لكميات كبيرة جدا من الحفاضات في البدايات، فسوف يقوم بعمل حمام متكرر، وبالطبع جلد الطفل ناعم وبذلك قد يتعرض للإصابة بالتسلخات بشكل كبير، حاولي أن تقللي من زمن الحفاضة، يمكنك أن تغيري الحفاضة للطفل كل ساعتين، الطفل قد يستهلك أكثر من 12 حفاض باليوم فحاولي أن تشتري كمية تكفيكي.

 

أشياء الرضيع كثيرة وخصوصا التي سيحتاجها أول يوم، توفير سرير للنوم، توفير الحفاضات لأنه يستهلك كميات كبيرة جدا، شراء سلوبتات من القطن، شراء كرسي هزاز.

إغلاق
error: Content is protected !!