أفضل شامبو للشعر الكيرلي

أفضل شامبو للشعر الكيرلي

الشعر الكيرلي يحتاج إلى عناية دائمة، ومن أهم الأمور للعناية به اختيار منتجات مناسبة له، ومنها الشامبو، وفي السطور التالية سوف نسلط الضوء على أفضل شامبو للشعر الكيرلي.

أفضل شامبو للشعر الكيرلي

شامبو Garnier Fructis Curl Nourish Shampoo للشعر الكيرلي

يتميز هذا الشامبو بكونه غير مكلف، وهو يتكون من تركيبة تخلو من الكبريتات، والسيليكون، والبارابين، ومن جهة أخرى، فهو يحتوي على زيوت جوز الهند، والجوجوبا، والمكاديميا، إلى جانب البروتينات، وفيتامينات ب للمحافظة على شكل صحي لتجاعيد الشعر.

شامبو Aveda Be Curly Shampoo للشعر الكيرلي

هذا الشامبو للشعر الكيرلي هو أكثر المنتجات مبيعًا، وهو يحتل مكانة كبيرة للشعر الكيرلي، ومن مميزاته أنه ينظف الشعر بلطف، ويحدد تجاعيده، وتموجاته البارزة، فهو يحتوي على خليط من بروتين القمح، والصبار العضوي، واللذان يتمددان حين يكون الشعر مبللاً ثم يتقلصان حين يجف، مما يحدد نمط تجعيد الشعر، كما أن رائحته منعشة.

شامبو SheaMoisture Coconut & Hibiscus Curl & Shine Shampoo للشعر الكيرلي

هذا الشامبو هو من أنواع شامبو الشعر الكيرلي التي تخلو من الكبريتات، فهو غني ببروتين الحرير المقوى، إلى جانب جوز الهند، وزيوت النيم التي ترطب، وتغذي الشعر، فهو لا ينظف الشعر بلطف فقط، بل يرطبه أيضًا، ويزيد لمعانه، بينما يمنع التجعد أيضًا.

شامبو Pura D’or Anti-Hair Thinning Shampoo لعلاج التموج

هذا الشامبو هو من منتجات الشعر الكيرلي، ومعنى اسمه ذهب صافي نقي، وذلك ينبق عليه بسبب مكوناته الهامة، وتأثيراته الجيدة، فهو ذهب نقي للشعر الكيرلي، فهو يحتوي على 17 صنف الأعشاب المناسبة للشعر الكيرلي، إضافة إلى خلوّه من الكبريتات التي تؤذي الشعر، كذلك فهو يرطب، ويحمي الشعر للحفاظ على كثافته، وجماله، كما أن مستخلص بذور الشيا يحافظ على شكل، وهيئة الشعر لتقليل هيشانه، ومستخلص بذور كتان، والزيوت العطرية يزيد لمعان الشعر مع الصبار المرطب.

شامبو RENĒ FURTERER Sublime Curl Activating Shampoo

يُصلح هذا الشامبو ألياف الشعر الكيرلي للحفاظ على تموجاته، ولمعانه، وهو يتحكم بفعالية بتطاير الشعر، ويعيد صحته وجماله، ومن جهة أخرى، فهو يرطب الشعر بعمق، ويتخلص من الأطراف المتقصفة.

شامبو Brioge curl charisma Rice Amino + Avocado hydrating shampoo للشعر الكيرلي

يمتاز هذا الشامبو بأنه من أفضل أنواع الشامبو للشعر الكيرلي، خاصة لاحتوائه على مواد طبيعية مميزة، فهو يحتوي على زبدة الشيا التي ترطب الشعر، بالإضافة إلى زيت الأفوكادو، وهذا الشامبو أيضًا مناسب للعناية بالشعر المصبوغ، والشعر المعالج كيميائيًا.

 

إغلاق
error: Content is protected !!