أفكار لتسريحات رومانسية مثالية ليوم الحب

أفكار لتسريحات رومانسية مثالية ليوم الحب

يوم الحبّ أي الـValentine بات قريباً جداً. وإذا كنت تريدين رأينا، فجمالك أساسه شعرك اللافت. أكنت ستذهبين إلى عشاء رومانسي مع رجل الأحلام أم حتى إن كنت ستخرجين إلى حفل كوكتيل برفقة الأصدقاء، ما زال ثمة الكثير من الوقت لتقرري التسريحة التي ستعتمدينها في المناسبة، و مصدر إلهامك هذا العام سيكون السجادة الحمراء.

فموسم الجوائز هذا أدى دور مصدر لا ينضب للأفكار اللافتة لتسريحات مميزة للشعر الطويل أو القصير. فكثير من التصفيفات ترسّخت في بالنا لنأتيك بها كإلهام في يوم الحب. إليك بعض الأفكار:

تسريحات ويفي للشعر القصير: على غرارElsa Pataky وPriyanka Chopra، هذه التسريحة ستبدو في غاية الطبيعية و العفوية و تمنحك ستايل مميزاً للغاية مفعماً بالعصرية و روح الانطلاق . و المميّز أنّ هذه التصفيفة لن تستنفذ الكثير من وقتك و كلّ ما عليك القيام به هو الحصول على تجعيدات متوسّطة العرض مع فرق جانبي.

كعكة الباليرينا: لا داعيَ لأن تقصدي مصفّف الشعر مع هذه التسريحة. فقط انظري إلى تسريحة جيجي حديد وجوليان مور و ستدركين مدى سهولة الحصول على هذه التصفيفة. ملّسي شعرك جيداً من الأمام، ارفعيه إلى الأعلى، لفّيه إلى الداخل، واربطيه.

المنسدل الجانببي: اتركي البساطة تتحدث عن أناقتك ورقيّك من خلال التسريحة المنسدلة الجانبية على غرار النجمة جيسيكا وايت التي بدت رائعة للغاية فيها على السجادة الحمراء.

ذيل الحصان مع التجعيدات: إذا كنت ترين أن تسريحة ذيل الحصان عاديّة و لا تليق بهذه المناسبة ، و مع ذلك ترينها مثالية مع شكل وجهك و ستايل الفستان، ما عليك سوى إضافة بعض التعديلات بحيث تختارين الخصل المجعدة مع تسريحة ذيل الحصان متمثّلةً بتسريحة كيلي بروك.

خصل على الوجه: تحبين الشعر المرفوع إلى الخلف و لكنك مع ذلك لا تحبين أن يبدو وجهك خالياً منه؟ إذا التسريحة الرومانسية الأكثر إرضاءً لذوقك هي المرفوع إلى الخلف بشكل بسيط مع خصل مجعّدة منسدلة على الوجه وغرّة مشفرة على غرار ريس وثيرسبون.

أيّ تسريحة نالت إعجابك أكثر؟

إغلاق
error: Content is protected !!