إحصلي على 5 رسمات أظافر متميزة للجامعة

إحصلي على 5 رسمات أظافر متميزة للجامعة

مناكير الأظافر

من أسرع وأسهل الطرق لتزيين اليدين ولها دور تكميلي لكنه أساسي في نفس الوقت، كالمكياج الذي لاغنى لأي امرأة عنه فالمانكيير أيضاً يخفي عيوب أظافرنا ويحسن من مظهرها كثيراً كما يكمل إطلالتنا الجمالية بألوان تتناسق مع أزيائنا ورسمات مكملة لتصميماتها. في أوقات الجامعة تضطرين إلى إختيار مناكيير كلاسيكي بلون موحد حتى لا تكوني مبالغة في الأمر؟ يمكنكِ أن تتوقفي عن ذلك وتفكري في صيحات الأظافر الجديدة التي تعتمد على رسمات ناعمة وشبابية بألوان تتوائم مع فترات النهار، يمكنكِ إختيار أي منها وإضافة لمساتك عليها أو التغيير منها بقليل من الأفكار المختلفة التي تجعلها متناسبة مع شخصيتك وطبيعة أزيائك بصورة أكبر.

 5 أفكار مختلفة لرسمات مناكير ناعمة وشبابية للأوقات النهارية

1-يمكنك أن تحصلي على رسمة البازل الملون، استعيني بالشريط اللاصق لتحديد ظفرك على شكل أربع مربعات بألون مختلفة ثم ارسمي خطوطاً بينهم بلون واحد، اصنعي أنصاف دوائر من نفس لون المربعات وتأكدي من إستعمال الملمع بعد إنتهائك من طلاء أظافرك.

2-إستعملي الشريط اللاصق لرسم خطوط جانبية على ظفرك بثلاث تقسيمات أو إثنان، وأطلي الثلاث مناطق بدرجات من نفس اللون أو درجات متجانسة.

3-يمكنك أن ترسمي نجمة على أظافرك من خلال استعمالك الشريط اللاصق الذي تضعينه على يدك بالشكل الذي ترغبين فيه، ثم اطلي المنطقة الغير مغطاه به وأزيليه لتحصلي على نتيجة مذهلة ومنسقة.

4-إختاري اللون الأحمر لرسمة أظافر أنثوية وبسيطة، إرسمي نصف مربع في النصف العلوي من الظفر باللون الأبيض ثم ارسمي بداخله مربعات صغيرة فأصغر وهكذا حتى تملئي المنطقة بأكملها.

5-يمكنكِ أن تحصل على رسمة كيتي في منزلك بخطوات بسيطة، إطلي ظفرك باللون الزهري والطرف العلوي للظفر إطليه باللون الأبيض، إستعملي اللون الأسود لوضع نقطتين باللون الأسود يشكلون العين،  ثم إصنعي شوارب على الجوانب على صورة ثلاث خطوط، إستعملي اللون الأصفر لوضع نقطة أسفل العينين تشكل الأذن وإستعملي اللون الزهري الغامق لرسم فيونكة بين المنطقة الزهرية والبيضاء، أو يمكنكِ إستعمال إكسسوار أو ملصق على شكل فيونكة.

يمكنكِ أيضاً أن تختاري طلاء اظافر ازرق انيق لأوقات الجامعة النهارية.

إغلاق
error: Content is protected !!