إذا كنت في لبنان خلال الأعياد : هذه أفضل خمسة صالونات لتزيين الشعر

إذا كنت في لبنان خلال الأعياد : هذه أفضل خمسة صالونات لتزيين الشعر

إذا كنتِ تخطّطين لقضاء موسم الأعياد في لبنان وتحرصين على المحافظة على أناقة شعركِ، نقدّم لكِ 5 من أفضل الصالونات لتصفيف الشعر في لبنان لعلّكِ تختارين ما يناسبكِ.

• طوني المندلق الذي يعرف بـ”مسرّح شعر النجمات” يُعدّ من أهمّ الأسماء في مجال تصفيف الشعر. تنوّع زبوناته يدلّ على قدرته على إرضاء الجميع. نوال الزغبي، نجوى كرم، كلوديا شيفر، العارضة إيفا هيرزيغوفا،هيلدا خليفة، مايا دياب وغيرهن من النجمات اللواتي يقصدنهُ من لبنان والعالم.

• Pace e Luce للمصففين سلام مرقص وأنور زيدان يقدّم أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال تصفيف الشعر. Pace e Luce هو صالون تجميل متكامل الخدمات مكرسّ لتقديم أفضل المنتجات التي تجمّل مظهركِ. يهتمّ Pace e Luce بمظهر نانسي عجرم، هيفا وهبي، نيكول سابا وغيرهنّ.

• بدأ جو رعد مهنته مصفف شعر حين كان عمره 17 عامًا وسرعان ما تطوّر حتى أصبح اليوم المصفف المفضّل للنجمات اللبنانيات والعربيّات. من أبرز النجمات اللواتي يزرن صالون جو رعد نذكر أحلام، أصالة، شيرين، ميريام فارس وغيرهنّ.

• أنشأ الأخوان يحيى وزكريا أول صالون لتصفيف الشعر عام 1998. صالون يحيى وزكريا يقدّم خبرة عمرها أكثر من 20 عامًا ويهتم بإطلالات أهمّ النجمات في العالم العربي كإليسا، نجوى كرم، يارا، شيرين، هيفا وهبي، أمل حجازي ومي حريري.

• أمّا النساء اللواتي يخترن أن يكون جوزف سعد مصفف شعرهنّ، فسيتمتعن بأحدث القصّات والألوان والتسريحات. صالون جوزف سعد الرائد في مجال تصفيف الشعر يحرص دائمًا على أن تكون إطلالة زبوناته أنيقة من خلال إبراز جمال شعرهنّ. هيفا وهبي، دينا حايك، سيرين عبد النور وغيرهنّ من النجمات اخترن أن يهتمّ صالون جوزف سعد بتألق تسريحاتهنّ.

بعد أن عرضنا عليكِ الصالونات الأفضل في لبنان التي تختارها نجمات العالم العربيّ، بإمكانكِ أن تختاري وجهتكِ لتسريحة شعرٍ مميّزة وعصريّة.

إغلاق
error: Content is protected !!