اتبعي هذه الحمية لتصغري

اتبعي هذه الحمية لتصغري

من منكن أيتها السيدات لا تتمنى العودة 10 سنوات إلى الوراء وتصغير نفسها من دون الإضطرار حتى إلى الخضوع لعملية تجميلية أو اللجوء إلى المساحيق والأدوية؟ إن الحل بسيط جدا، وهو من خلال إتباع حمية غذائية، تحتوي على الأطعمة التالية التي تقدمها لك “توبيكات” عزيزتي كي تسمح لك بالتمتع بصحة ممتازة وتحارب آثار الشيخوخة، وكأنكن أصغر ب 10 سنوات، بسحر ساحر!

الخضروات:

أيتها السيدات، ينصح أغلبية خبراء التغذية بالإكثار من تناول الخضروات والبقول، فضلا عن الأسماك وزيت الزيتون والإبتعاد عن اللحوم ومنتجات الألبان، لما لهذه من فوائد إيجابية، خصوصا على أنشطة الدماغ والتخفيف من سرعة الشيخوخة.

السمك:

من المهم جدا، للتخفيف من أثار الشيخوخة والمحافظة على صحة جيدة، الإكثار من تناول السمك، إذ ينصح بتناوله من 3 إلى 5 مرات أسبوعيا، لما له من فوائد إيجابية على خلايا الدماغ.

عصير الشمندر:

من المعروف أن لعصير الشمندر فوائد عديدة ومتنوعة، أهمها قدرته على تأخير علامات الشيخوخة. من هنا ينصح بالإكثار من تناوله، فهو يحتوي على مضادات الأكسدة التي تحمي الخلايا من التلف.

الشوكولاته:

صدقي، إن الشوكولاته تساعد على منع تشكل التجاعيد وتسمح بجعل الجلد أكثر إشراقا. وينصح بتناول الشوكولا الداكنة التي تحتوي على مواد تسمح بتنشيط وظائف الدماغ والدورة الدموية وبالتالي الإبطاء من عملية الشيخوخة، فضلا عن دورها المميز في تحسين المزاج.

إغلاق
error: Content is protected !!