اساسيات لعبة CAPTAIN AMERICA: SUPER SOLDIER

اساسيات لعبة CAPTAIN AMERICA: SUPER SOLDIER

-أساسيات اللعبة-

===========

اللعبة تعتبر من النوعية الممتازة جدا فى التجميع ولها أساسيات كثيرة جدا ومهمة فى اللعبة , فهذه اللعبة لا تتوقف على اللعب فقط ولكن عليك أن تتعلم أساسيتها قبل أن تلعب وسوف نشرح لك الأساسيات بشكل مفصل لتفيدك.

أولا : الرؤية ومعرفة الطريق

=================

اللعبة تعتبر سهلة جدا فى معرفة الطريق وخاصة أنها توفر أكثر من طريقة لمعرفة الطريق وفى الأساس تعتبر اللعبة بيئتها محددة وليست مفتوحة , اللعبة تعطيك طريقة كبيرة لتعرفك بمكانك ومكان المهمة التى تتوجه إليها , كما أنها وضعت زر رؤية للعلامات المخفية والتى ترشدك أين تذهب وكيف تتصرف مثل أظهار أسهم للتوجه من هذا الطريق أو علامات دائرية للضغط عليها ووضع متفجرات أو الصعود على السلالم أو القفز على القضبان الحديدية أو الألواح الخشبية.

ثانيا : تجميع المقتنيات

============

اللعبة رائعة جدا فى نظام تجميع المقتنيات فهي لا تضع شيء واحد أو أثنين للتجميع ولكنها وضعت أشياء كثيرة جدا للتجميع منها الملفات والأفلام السينمائية والتماثيل والمخططات والخزف وأشياء أخري تقوم بتجميعها , ولكن اللعبة صنفت المقتنيات إلى جزئيين جزء مكسب للنقاط وجزء تجميعي مثل الحصول على الملفات يكسبك نقاط الحصول على التماثيل بأرقام ويكتب لك حصلت على واحد من خمسة , وستكون هناك بعض المقتنيات السهل تواجدها وهناك مقتنيات مخفية من الصعب تواجدها , وسوف نرشدكم فى الحل على أماكن تواجد المقتنيات بوضع خط تحت المقتنيات التى قمنا بتجمعها وهى بالتأكيد ليست جميعها.

ثالثا : لغز فتح الأبواب

============

دائما سوف نواجه أبواب مغلقة فى اللعبة وبجانبها جهاز تحكم وهو خاص بفتح الباب ولكنه يفتح بأكواد سرية وهى سهلة جدا , فهو يعطينا مجموعتين من الأرقام والحروف ويجب أن يكون هناك رقم أو حرف بين المجموعتين متشابه ومن الممكن أن نقول أن الرقم المتشابه ممكن يختلف من شخص إلى أخر لذلك فكرة حل اللغز سهلة جدا بمجرد أن تعرف الرقم أو الحرف المتشابه فقم بتحريكه لتضعه على الحرف أو الرقم الذي يشبهه حتى يفتح لك الباب.

رابعا : النقاط والترقية

=============

اللعبة تعطينا نقاط بكثرة على قتل الأعداء أو الحركات البهلوانية وفائدة هذه النقاط هو أن نقوم بترقية شخصية البطل من دروعه أو بذلته أو درع اليد وذلك حتى تزيد قوته فى القتال , لذلك عليك إن تجمع نقاط كثيرة حتى تشترى وترقي طاقات ودروع البطل.

خامسا : القتل بالمجموعات

==============

اللعبة تعتبر من نوعية الأكشن والتى تعتمد على بعض المهارات فى القتال لذلك وضعت نظام القتال بالمجموعات وهو الضغط على أكثر من زر حتى تؤدى حركة أو ضربة قوية للعدو , وهذه المجموعات لا يمكنك أن تؤديها طوال اللعبة ولكن بأعلى خط الصحة الأحمر مربعات زرقاء بمجرد أن تمتلئ يمكنك أن تؤدى الحركة بها , وهناك حركات تحتاج إلى أكثر من مربع.

سادسا : استغلال البيئة

=============

اللعبة بيئتها رائعة جدا وليست تجميع مقتنيات فقط ولكنها تضع صناديق وبراميل متفجرة يمكنك أن تصوب عليها بالدرع لتحطمها أو تفجر المكان الذي به أعداء , كما أنك ستجد بعض الأماكن التى بها سلاح قاذف القنابل الذي يمكنك أن تتحكم به وتقتل الأعداء وتوفر مجهودك , فاللعبة تعتبر مثالية جدا حتى الآن.

سابعا : الشفاء ونقاط الحفظ

===============

اللعبة تعتبر شبيهة لألعاب أخري معاصرة حيث أن الشفاء يعتبر بشكل ذاتي وقليلا ما عندما تجد أن صحتك تقل بشكل كبير , لذلك اللعبة قد وضعت نظام الحفظ الذاتي ولكن ليس بشكل متكرر ولكن عندما تخرج من نقطة مهمة وتنتقل إلى نقطة أخري أي ما بين المهمة والمهمة الأخرى , لذلك حاول أن تخرج بعد أتمام المهمة وليس فى وسطها.

إغلاق
error: Content is protected !!