اساسيات لعبة FUSE

اساسيات لعبة FUSE

تعتبر اللعبة مشابهة لمعظم ألعاب الأكشن والتصويب في العديد من الأساسيات والاستراتيجيات الخاصة بطريقة اللعب وليس هناك أساسيات كثيرة للعبة ولكننا سوف نتناولها سريعا وبشكل مفصل.

أولا : معرفة الطريق

كما هي معظم ألعاب التصويب تستطيع أن تعرف طريقك من خلال عداد المتر الذي يظهر علي الشاشة والذي يقربك من هدفك , كما ستجد باللعبة زر لكي يوضح لك هدفك ويظهر عداد المتر.

ثانيا : البيئة المحيطة

البيئة تعطيك نوع جديد من المتفجرات عبارة عن عناقيد متفجرة مثلها مثل البراميل المتفجرة التي تطلق عليها النار لتقتل أكبر عدد من الأعداء , كما يمكنك استخدام البيئة المحيطة في الاختباء والتغطية من الأعداء.

ثالثا : الترقية

عندما تقتل الأعداء ستحصل علي بعض النقاط وكذلك كلما قمت بتنفيذ المهام تأخذ أيضا نقاط مثل نقاط XP , وكلما قمت بزيادة عدد النقاط تصل للمستوي التالي وتفتح جزء جديد من الترقية , وستجد لكل بطل شجرة مهارة خاصة به وعليك أن ترقي شجرة المهارة بالكامل لتحصل علي بطل قوي وتحصل علي أشفيمنت/تروفي.

رابعا : العلاج

اللعبة تعتمد علي العلاج ذاتي فكلما تم إصابة البطل يتم علاجه ذاتيا إلا إذا سقط علي الأرض فعليك أن تقترب من أقرب شريك ليعالجك , أما إذا سقط شريكك فأقترب منه وقم بمعالجته بسرعة من أجل أن ينهض ويتابع القتال.

خامسا : تفتيش الأعداء

بعد أن تقوم بقتل الأعداء أقترب منهم وقم بتفتيش جثتهم من أجل الحصول علي الذخيرة والأسلحة الخاصة بهم , كما ستجد علي طول طريقك بعض الصناديق المليئة بالذخيرة وبعض الأسلحة فأحصل علي ما تريده منها.

إغلاق
error: Content is protected !!