اساسيات لعبة GHOST RECON: FUTURE SOLDIER

اساسيات لعبة GHOST RECON: FUTURE SOLDIER

-أساسيات اللعبة-

=============

اللعبة من نوعية التصويب وهى سهلة جدا فى الأسلوب وليس بها أساسيات كثيرة ولكن هناك إضافات وبعض الأساسيات التى علينا معرفتها لتساعدنا فى اللعبة.

أولا : معرفة الطريق

=============

اللعبة تعتمد عليك أنت والفريق وفى أغلب الأحيان سوف تتبع فريقك وتجدهم يرشدونك لمكان المهمة ولكن اللعبة لم تعتمد على ذلك وحسب بل وضعت لنا دائرة صغيرة زرقاء بعداد بالمتر يرينا أين الطريق وأين نذهب ومعرفة المهمة من خلاله , فكلما توجهت نحو قل عداد المتر وكلاما ابتعدت زاد عداد المتر , لذلك لا تقلق فالطريق واضح جدا ومعرفة المهمة أمر سهل جدا.

ثانيا : تحديد الأعداء

=============

اللعبة وضعت خاصية جديدة ومفيدة جدا فى مثل هذه الألعاب الحربية والتى تعتمد على تحديد الأعداء كأهداف للقتال , فقبل أن تقاتلهم يمكنك أن تحددهم عن بعد لتجعل فريقك يقوم بالتصويب عليهم فى نفس الوقت ليسهل عليك الأمر , ولكن عليك أن تعرف تحديد الأهداف أقصي حد له أربعة فقط بحيث فريقك مكون من ثلاثة وأنت الرابع , ولكن هناك أشعة سينية لرؤية المخبر تجعلك تعرف عدد ألأعداء فى المنازل والتى تحت التغطية وتظهر باللون الأحمر.

ثالثا : التغطية والخلسة

==============

اللعبة ستعتمد منك على نظام التغطية الرائع جدا والذي يجعلك تصوب على الأعداء بسهولة حتى لا تكون عرضة لنيران الأعداء , وأيضا الخلسة ستكون مهمة فى اللعبة بحيث أغلب المهام التى تقوم بها تعتمد على القتل بالخلسة أو عدم مشاهدة الأعداء لك.

رابعا : نظام التمويه البصري

================

هذا النظام يعتبر جديد جدا فى اللعبة وهو خاص بالاختفاء وهى ارتداء اللبس العسكري الخفي الذي يجعل الأعداء لا تراك عن بعد , هذه الخاصية سوف تكون مفيدة جدا لك فى مهام اللعبة التى يتوجب عليك أن تلعبها فى صمت وأن تقتل الأعداء بالخلسة , وحاول عدم الاقتراب من الأعداء وأنت خفي لأنهم يشعرون بك عن قرب.

خامسا : التعاون بين الفريق

==============

سوف تجد أن الفريق متعاون جدا معك ولذلك عليك أن تتعاون معه وذلك فى نظام الصحة المتبادل , فبالرغم من أن الصحة تشفي بشكل ذاتي ولكن عندما ينهار ويسقط على الأرض سيكون هناك مؤشر للصحة ويقوم أحد أعضاء الفريق بمساعدته على النهوض , وكذلك عندما تجد أحد أعضاء فريقك ساقط على الأرض فتوجه إليه وقم بعلاجه.

إغلاق
error: Content is protected !!