اساسيات لعبة NINJA GAIDEN 3

اساسيات لعبة NINJA GAIDEN 3

أولا : حفظ اللعبة

———————

اللعبة لا تحتوي علي نظام الحفظ الذاتي أنما هناك صقر يهبط من السماء بين الحين والأخر فقم باستدعائه ليقف علي يدك ومن ثم تقوم بحفظ اللعبة.

ثانيا : معرفة الطريق

———————-

اللعبة وضعت لنا نظام رائع لمعرفة الطريق حيث خصصت مفتاح R3 فعند الضغط عليه ستجد الكاميرا تنتقل إلي الطريق الذي عليك أن تتقدم فيه , أو الباب الذي تدخل منه أو الجدار الذي سيكون عليك تسلقه وهو الأمر الذي يسهل عليك اللعبة.

ثالثا : نظام التفاعل

———————

اللعبة تعتمد كثيرا علي التفاعل مع الأزرار التي تظهر علي الشاشة وهو ما يعرف بنظام QTE , أي التفاعل السريع مع الأحداث وهو النظام المتواجد في أغلب ألعاب هذا الجيل.

رابعا : الصحة

——————

اللعبة وضعت للبطل خط صحة في أعلي الشاشة علي اليسار يظهر بالخط الأبيض , وهذا الخط يقل كلما تعرضت للهجمات من قبل الأعداء , ويزداد الخط كلما ابتعدت عن الأعداء وهذا الخط يزداد تلقائيا فلن تجد علاج أو أدوات وإسعافات لملئ الخط إنما يزداد آليا.

خامسا : تنوع المهارات

————————

رين بطل اللعبة يتمتع بالكثير من المهارات القتالية مثل هبوط الصقر واستخدام السيف ورمي الخناجر وتسلق الجدران , ويمتلك رين كذلك مجموعة من الحركات التي تساعده في القتال , وكل ما عليك فعله هو إتقان هذه الحركات وحفظ الأزرار التي تجعلك تؤدي هذه الحركات بصورة سريعة وقوية.

إغلاق
error: Content is protected !!