اساسيات لعبة SHANK 2

اساسيات لعبة SHANK 2

-أساسيات اللعبة-

===============

اللعبة تعتبر بروفل وتخطيط ولا يوجد بها الكثير من الأساسيات كغيرها من الألعاب ولكننا سوف نتحدث عن أهم الأساسيات التى تساعدك فى اللعبة.

أولا : طريقة العلاج فى اللعبة.

===============

اللعبة تجعلنا نبحث عن زجاجات العلاج التى لا نجدها باستمرار والتي قد نجدها بعد قتل الأعداء أو داخل الصناديق وخاصة الصناديق المكتوب عليها XXX فقم بتحطيمها وتحصل على الزجاجة , والزجاجات نوعان واحدة صغيرة وأخري كبيرة وكل واحدة فيهم تملئ الصحة على حسب حجمها.

ثانيا : المقتنيات

============

اللعبة بها نوع واحد من المقتنيات وهى جرائد أو مذكرات نجدها فى صناديق عليها صورة حمامة فقم بفتح الصندوق والحصول على ما به , وهناك جواهر تتساقط من الأعداء يمكنك جمعها فهي تزيد النقاط الخاصة بك.

ثالثا : استخدام البيئة

=============

بما أن اللعبة من نوعية الأكشن فقد صنعت لنا أشياء مفيدة جدا فى البيئة مثل أسطوانات الغاز التى يمكنك التصويب عليها لقتل الأعداء , أو السيارات التى يمكن تدميرها فى الأعداء أو الحاويات التى تسقطها على الأعداء , وأيضا تسقط بعض الأسلحة من الأعداء يمكنك أن تقاتل بها لفترة.

رابعا : إنقاذ المدنين

==============

وأنت تسير فى اللعبة سيكون هناك رهائن يمسك بها الأعداء وعليك أن تخلصهم من الأعداء وتفك أسرهم لتكتسب نقاط , وأيضا يمكنك أن تتجاهلهم ولكن هذا لن يجعلك تحصل على الجائزة الخاصة بهم.

إغلاق
error: Content is protected !!