اساسيات لعبة SPEC OPS: THE LINE

اساسيات لعبة SPEC OPS: THE LINE

==============
-أساسيات اللعبة-
==============

لعبة سنبر من الألعاب الحربية الرائعة جدا ولكنها تتميز بالمهام والتوجيه وبها بعض الأساسيات المهمة التى سوف تساعدك فى فهم اللعبة وماذا تفعل فى كل مهمة.

 

أولا : معرفة الطريق
=============

سوف تبدأ اللعبة بشكل تعليمي فى البداية حيث سيجعلك تتوجه نحو علامة صفراء وهذه العلامة هي التى تعرفك الطريق وأين تتجه أو ماذا تفعل مثل ظهور العلامة وبجانبها شكل متفجرات فهنا يطلب منك زرع متفجرات , وهذه العلامة لن تنتقل من مكانها حتى تفعل الشيء المطلوب , لذلك فاللعبة سهلة جدا فى معرفة الطريق والمهام.

ثانيا : القناصة
==========

أهم شيء فى اللعبة هو سلاح القناصة والذي بنيت على أساسه اللعبة والمهام لذلك فأن سلاح القناصة له نظام خاص جدا وحساس عن أي لعبة بها سلاح قناصة أخر , فعندما تقوم بتقريب التصويب الخاص بالقناصة فسوف تسمع نبض القلب وخط صغير خاص بمقياس القلب كلما تأخرت فى أطلاق النار كلما قل الخط وتفقد تركيزك فى التصويب , لذلك عليك أن تكون سريع فى التصويب على الهدف.

ثالثا : الخلسة والتغطية
=============

اللعبة بها نظامين رائعين جدا نظام الخلسة الذي يمكنك من قتل الأعداء دون أن يشعرون بك أو السير من خلفهم إلى مكان أخر , وأيضا نظام التغطية الذي يساعدك فى الاختباء من الأعداء ومشاهدتهم عن بعد ومن ثم تصوب عليهم.

 

رابعا : تشتيت انتباه الأعداء
=================

هذا الأسلوب أتى لنا بفكر جديد فى عالم الألعاب وهو تشتيت انتباه الأعداء بحيث تعطينا اللعبة أمكانية ألقاء الحجر فى مكان ليتوجه إليه الأعداء وتسير أنت من المكان الأخر , مثل جنود تقف على بوابة وتريد الدخول منها فعليك أن تجعلهم يتحركون بإلقاء حجارة فى مكان بعيد ليذهبوا ويتفقدوا هذه الحركة وأنت تعبر من البوابة.

 

خامسا : المقتنيات
=============

اللعبة وضعت نوعين من المقتنيات وهم من أصعب المقتنيات فى أى لعبة وضعت لنا سبائك هب وزجاجات كحول , فسبيكة الذهب يمكنك الحصول عليها والبحث عنها فى الأماكن الضيقة وفى المنازل المحطمة وخلف الجدران أو خلف الصناديق , ولكن الزجاجات لا يمكن الحصول عليها وأماكنها صعبة جدا ولكن تحتاج أن تصوب عليها فقط من على بعد بالقناصة مثل أن تقف فى شرفة منزل وفى المنزل المقابل زجاجة على الرف فتقوم بالتصويب عليها.

سادسا : أخفاء الجثث
==============

سوف نجد فى اللعبة أن منظور الخلسة ليس وحده كافيا بأن يجعلك تتقدم خلف الأعداء وعدم لفت انتباههم ولكن أيضا سيكون عليك فى بعض الحالات أن تخفي جثة جندي حتى لا يراه بقية الجنود ويتأهبون لوجود عدو , وذلك عن طريق حمل الجندي وإلقائه فى مكان خفي لا يراه فيه بقية الجنود.

سابعا : الحصول على الذخيرة

=================

اللعبة تعتمد على أسلحة بسيطة من الحرب العالمية الثانية ولكنها أيضا سوف تحتاج إلى ذخيرة وكيف تحصل عليها بأن تقوم بالبحث عن صناديق الذخيرة أو الحصول على الذخيرة من أسلحة الأعداء أو تقوم بتفتيش الجثث والحصول على ما بهم من ذخيرة وأدوات للتفجير.

ثامنا : استغلال البيئة
===============

البيئة يوجد بها أشياء يمكن استغلالها مثل بقية الأعداء وهى أنابيب الغاز التى يمكنك أن تصوب عليها لتقضي على مجموعات الأعداء , وأيضا يمكنك تدمير الأعداء التى تقف بجانب السيارات بحيث تقوم بالتصويب على خزان الوقود الخاص بالسيارة لتنفجر فى الأعداء.

إغلاق
error: Content is protected !!