اساسيات لعبة TRANSFORMERS: DARK OF THE MOON

اساسيات لعبة TRANSFORMERS: DARK OF THE MOON

اللعبة مثلها مثل ألعاب التصويب لا يوجد بها الكثير من الأساسيات التي نقف أمامها أو هناك أساسيات غامضة , بل هي لعبة عادية جدا تخلو من أبسط الأساسيات ولكن دعونا نلقي نظرة علي الأساسيات التي جاءت بها اللعبة:

الوظائف والمهام

—————

عندما تتلقي وظيفة جديدة ستجد أمامك علامة زرقاء وأخضر أعلها رقم وهذا الرقم هو عداد للمسافة التي تفصل بينك وبين الهدف أو المهمة التي يجب عليك أن تتواجه إليها , لذلك تقدم في طريقك وشاهد العداد يقل لتعلم أنك تسير في الاتجاه الصحيح.

شرح الشاشة

—————-

ستجد بشاشتك علي اليمين خطين باللون الأصفر واللون الأزرق , وهذان الخطيين مهمان جدا , فستجد أن الخط الأصفر خاص بالذخيرة وعندما ينتهي الخط عليك أن تعيد شحن ذخيرتك , أما الخط الأزرق فهو الخط الخاص بالصحة وعندما يقل الخط أعلم أنك في وضع خطر لذلك عليك أن تختبئ قليلا من الأعداء حتى يمتلئ ذاتيا.

النقاط والمقتنيات

————-

اللعبة مثلها مثل الكثير من الألعاب عندما تقوم بقتل الأعداء تحصل علي النقاط , كما تحتوي اللعبة علي عدد 27 رمز يشبه الوجه عليك أن تجدهم في الأماكن الخفية باللعبة.

طرق القتال

———–

من أسهل طرق القتال بالطبع إطلاق النار علي الأعداء , ولكن لعبتنا تميزت بنوع أخر من القتال وهو أ، تقوم بتغير الرجل الآلي إلي سيارة ومن ثم تصطدم بالأعداء لتقتلهم بكل سهولة.

إغلاق
error: Content is protected !!