استوحي تسريحة شعركِ في العيد من عروض أزياء باريس

استوحي تسريحة شعركِ في العيد من عروض أزياء باريس

عروض الأزياء ليست فقط لاكتشاف موضة الأزياء في المواسم المقبلة بل أيضاً الصيحات الجمالية. شهدت باريس في الأسبوع الماضي أسبوع الموضة للهوت كوتور للموسمين المقبلين حيث نقلنا لكِ أجمل ما اختارته الدور العريقة من شعر و مكياج. بعض تسريحات الشعر لفتت نظرنا بالفعل و رأينا أنّها قد تهمّكِ لتطبيقها في أيّام عيد الفطر.

الشعر القصير أو bob: على الرغم من أنّ شعر عارضات دار شانيل كان مستعاراً و ليس طبيعياً، اختار كارل لاغرفيلد هذه القصّة الأنيقة ليخبرنا أنّها لا تزال موضة الموسم المقبل. هذه القصّة القصيرة التي اختارتها العديد من النجمات في الآونة الأخيرة سهلة و مريحة إذ يمكنكِ بسهولة تمليس خصلكِ القصيرة و الخروج.

الضفيرة الجانبيّة: في كلّ أسبوع للموضة و على مدار العام، نتأكد أكثر فأكثر أنّ الضفيرة هي التسريحة الأكثر رواجاً و الأكثر جمالاً. ففي الوقت الذي تظهر فيه عمليّة و بسيطة، جاءت عارضات دار جان بول غوتييهلتظهر أنه يمكنكِ اتّباعها حتى حين ترتدين فساتين أنيقة. يمكنكِ ترك شعركِ فوضوياً من الأمام مع إسدال غرّة جانبيّة و ضفر شعركِ على جانبٍ واحد.

الشعر الطبيعيّ: التسريحة السهلة و الشعر الحيوي ظهرا في عرض ديور. فالعرض الذي استوحي من التحفة الفنيّة رسمة The Garden of Earthly Delights التي تعود الى القرن السادس عشر، أراد راف سيمونز منح العارضات شعر مموّج طبيعياً ما أضفى رونقاً على الفساتين الطويلة. إن كنتِ من محبّات التسريحات البسيطة، فعارضات ديور هنّ مصدر وحيكِ.

الشعر المرفوع: أمّا إن كنتِ من اللواتي يفضّلن التغيير في العيد و اتّباع صيحات أكثر جرأة و عصرية، فقد اخترنا لكِ رفعة شعر عارضات دار ستيفان رولاند. لطالما عرفت دار هذا المصمم الفرنسيّ المبدع برقيّها و فخامتها في كلّ ما تقدّمه. و في عرضها الأخير في باريس، أحببنا تسريحة شعر العارضات. يمكنكِ لفّ شعركِ الى الداخل في أسفل رأسكِ ثمّ إدخال الخصل بعضها في بعض. هذه التسريحة مثالية لأجواء الصيف الحارّة.

أكسسوارات الشعر: لا تغيب الأكسسوارات الجميلة عن عروض الأزياء! لذلك، اخترنا لكِ صور عارضات دار أتيلييه فيرساتشي. يمكنكِ إذا أردتِ الإبقاء على التسريحة الطبيعية المنسدلة أن تضيفي أكسسواراً ترتدينه كعصابة أو على جبينكِ من لون أزيائكِ و من القماش نفسه. ستبدين حتماً امرأة عصرية و في الوقت نفسه أنيقة جداً.

إغلاق
error: Content is protected !!