افضل الزيوت المفيدة للشعر

افضل الزيوت المفيدة للشعر

فضل الزيوت المفيدة للشعر , الشعر هو تاج حسن وجمال المرأة التي تحرص دائما المرأة على جعله جميلا لامعا وطويلا مفعم بالحياة ، وهو يعتبر حلم كل إمرأة في العالم ، حيث أن المرأة الجميلة هي المرأة ذات الشعر الرائع وذلك في مواصفات الجمال لكل بلاد العالم قاطبة ، وهو ما يجعل النساء بمختلف الثقافات يبحثون عن ما هو جديد ومبتكر من أجل الحصول على الشعر المثالي ، ولأن الطبيعة فيها كل ما هو مفيد وصحي للمرأة ، وبالأخص الزيوت الطبيعية التي هي أصل تغذية الحقيقية للشعر.

افضل الزيوت المفيدة للشعر

فلذلك قمنا بتجميع في هذه المقالة أهم الزيوت التي تجعل شعرك مثالي وفي أبهي صوره.

زيت الصبار :

فهو من الزيوت الرائعة للشعر ، فهو فيه كل المستخلصات الطبيعية التي تهم الشعر ، وتقيه من أشعة الشمس ومن التلفيات الناجمة عن تعرضه للحرارة ، فهو زيت غني جدا بفيتامين EوA وهما هامين جدا لنمو الشعر بالطريقة الصحيحة والمثالية ، وكل ما عليكي هو وضعه ككقناع قبل حمامك المخصص لغسل الشعر ، والإنتظار لمدة ساعة به ، ثم تقومين بشطفه بالماء والشامبو ، في خلال ثلاث شهور من المواظبة علي هذا القناع حيعمل على حل كل مشاكل الشعر .

زيت الأفوكادو :

هو من الزيوت الجميلة جدا للشعر ، فهو غني جدا بالأحماض الأمينية والبروتينات وحمض الفوليك أسيد الذي هم مهمين جدا في إكتساب الشعر الطول والسمك و الحيوية اللازمين لإكتسابه المنظر الجميل ، وطريقة إستخدامه سهلة جدا ، هو وضعه على شعرك يوميا بمقدار نصف معلقة وتقومين بتدليك الشعر بحركة دائرية بأطراف أصابعك لمدة خمس دقائق يوميا.

زيت اللوز :

وهو من الزيوت المتعارف عليها قديما في مجال العناية بالشعر وحيويته ، فهو ملئ بالأوميجا 3 التي تعمل على جعل الشعر حيوي وغير مقصف ويمنع تساقطه ، وطريقة إستعماله هو بوضعه على أطراف شعرك التي تعاني من التقصيف ، وتقومي بتدليكه جديا بهذا الزيت وتدليك فروة رأسك به للحصول لأحسن النتائج.

زيت الخروع:

هو من الزيوت المهمة للشعر ولكثافته ، وهو يعمل على نظافة الشعر من كل ما هو ضار به من فطريات وبكتريا وما شابه ذلك ،ولكي تحصلي على شعر الكثيف الرائع عليكي بإستعماله بشكل منتظم على هيئة قناع قبل الإستحمام ثلاث مرات بالأسبوع.

زيت جوز الهند :

هو زيت الجمال عامة للمرأة ، وهو الزيت الأول للشعر ، فهو سر جمال شعر المرأة الهندية ، وسر طوله ولمعانه ، وكل ما عليكي لكي تحصلي على شعر جميل من إستعمالك زيت جوز الهند هو إستعمالك المنتظم له يوميا على شعرك كدهان يومي .

زيت الزيتون:

وهو زيت الصحي للإنسان عامة ، وللشعر خاصة ، فهو الذي يمد الشعر بالزيوت المهمة لبصيلات الشعر ولضمان نموه بدون تعرضه للتقصف ، وهو رائع في جعل الشعر أملس و خالي من التجعد ، كل ما عليكي هو وضعه بصورة يومية على شعرك .

زيت الروز ماري :

وهو الزيت المكافح لوجود القشرة الغير محببة في فروة شعرك ، ويقوم بتطهير فروة الشعر ، ويقوم أيضا بتحفيز المناطق التي لم تنمو فيها الشعر بكثافة أن تنمو ويزيد من تحفيز الشعر على النمو ، كل ما عليكي أن تستعملي هذا الزيت كدهان ليلي بصورة يومية على الأماكن التي تعاني من قلة الشعر وذلك في خلال ثلاث شهور سوف تلاحظي التأثير المبهر لهذا الزيت.

إغلاق
error: Content is protected !!