المطبخ

افضل زيت زيتون

افضل زيت زيتون

زيت الزيتون عبارة عن دهون متعددة الاستعمالات يمكنك استخدامها في التحميص ، التحميص ، الرذاذ على الأطباق الجاهزة ، إضافة إلى السلع المخبوزة بدلاً من الزبدة. إنه غني بالدهون الجيدة ويشكل جزءًا مهمًا من النظام الغذائي الصحي المتوسطي.افضل زيت زيتون

سوف يوفر لك الدليل التالي معلومات تفصيلية عن زيت الزيتون ، بالإضافة إلى أننا قمنا بتضمين بعض التوصيات في النهاية. خيارنا الأفضل هو زيت الزيتون البكر الممتاز من Colavita ، وهو زيت زيتون بكر معقد مع مزيج متوازن من الفواكه والتوابل الحارة.

افضل زيت زيتون متعدد الاستعمالات

اعتبارات عند اختيار افضل زيت زيتون

درجات زيت الزيتون

يأتي زيت الزيتون بعدة درجات مختلفة. ربما تكون قد سمعت بالفعل بأعلى درجة – زيت الزيتون البكر الممتاز (يشار إليه أحيانًا باسم “EVOO”) ، ولكن ماذا تعني هذه الدرجات وأي درجة من زيت الزيتون يجب أن تشتريها؟

زيت الزيتون البكر الممتاز

زيت زيتون غير مكرر مصنوع من أول ضغط للزيتون وهو مضغوط على البارد للحفاظ على العناصر الغذائية والنكهة. يمكن وصفها بأنها عذراء إضافية إذا كانت حموضة أقل من 0.8٪. وغالبًا ما يستخدم للرذاذ على السلطة وأطباق التشطيب. يمكنك الطهي باستخدامه ، لكن النكهة القوية لا تعمل في جميع الأطباق ، بالإضافة إلى أنك لن ترغب في إضاعة EVOO أغلى عند القلي أو التحميص.

إقرأ أيضا:طريقة البيتزا

افضل زيت الزيتون البكر

مصنوع بنفس طريقة زيت الزيتون البكر الممتاز ولكن يحتوي على حموضة تتراوح بين 0.8٪ و 2٪. هذه الحموضة الإضافية تجعل النكهة أقل شأناً قليلاً وبالتالي لا يمكن لزيت الزيتون صنع درجة عذراء إضافية. مثل زيت الزيتون البكر الممتاز ، يمكنك استخدامه لإنهاء الأطباق أو الطهي.

زيت الزيتون المكرر

مصنوع من زيوت زيتون منخفضة الجودة ويتم تكريره لمنحه نكهة محايدة. إذا كنت تحب المحتوى الغذائي لزيت الزيتون ولكنك لا تريد النكهة الثقيلة ، فهذا اختيار جيد.

افضل زيت زيتون نقي

أحيانًا ما يُسمى ببساطة “زيت الزيتون” وهو مزيج من زيت الزيتون البكر والمكرر. يحتوي على بعض النكهات الكلاسيكية لزيت الزيتون ، لكن طعمه أقل قليلاً أو أكثر حيادية. يمكنك استخدامه للطهي مع ذلك ، لكننا لا نوصي باستخدامه للرذاذ.

أصل افضل زيت زيتون

أفضل زيوت الزيتون هي منفردة أو ملكية فردية ، مما يعني أنها مصنوعة مع كل أنواع الزيتون نفسها من نفس الزارع. خيارات أقل جودة مصنوعة من الزيتون من نفس البلد ولكن ليس من نفس العقار. أرخص زيوت الزيتون مصنوعة من زيتون ينبع من عدة دول.

إقرأ أيضا:طريقة عمل القطايف بالموز

المميزات

فلتر

تتم تصفية غالبية زيت الزيتون ولكن يمكنك العثور على بعض الخيارات غير المصفاة. يبدو زيت الزيتون غير المفلتر غائما ولكن عموما له نكهة أكثر تعقيدا.

دفعات النكهة

يمكنك العثور على زيت الزيتون مملوءة بنكهات مختلفة ، مثل الثوم أو الريحان. لا ينبغي أن يكون زيت الزيتون الوحيد ، لكن يمكن أن يكون إضافة مفيدة إلى مخزنك.

السعر

افضل زيت زيتون يمكن أن يكلف زيت الزيتون المكرر أقل من 20 سنتًا للأوقية ، في حين أن أصناف زيت الزيتون الأغلى قد تكلف أكثر من 3 دولارات للأونصة. ومع ذلك ، يمكنك العثور على زيت زيتون بكر ممتاز متوسط ​​المدى يتراوح بين 40 و 60 سنتًا للأوقية.

التعليمات

س: هل زيت الزيتون أكثر صحة من الزيوت الأخرى؟

ج. زيوت الطبخ لديها سمعة سيئة، ولكن العديد من الزيوت النباتية لديها مجموعة من الخصائص المفيدة. من الصعب القول ما إذا كان زيت الزيتون أكثر صحة من جميع الزيوت النباتية الأخرى ، ولكن بالتأكيد له فوائده الصحية. إنه غني بالأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة التي يمكن أن تساعد في خفض الكوليسترول السيئ وتحسين صحة القلب. كما أنه مصدر كبير لفيتامين e ومضادات الأكسدة المختلفة.

إقرأ أيضا:الديك الرومي محشي بالأرز والمكسرات

س: هناك كتل صلبة من الزيت في قنينة زيت الزيتون – ماذا حدث؟

ج. يمكن أن يتجمد زيت الزيتون جزئياً في درجات حرارة باردة ، لذلك إذا كان هناك كتل صلبة في زيت الزيتون ، فربما تكون قد قمت بتخزينه في الثلاجة أو أصبح مطبخك باردًا طوال الليل.

نوصي باافضل زيتون

الأفضل من الأفضل: زيت الزيتون البكر الممتاز من Colavita

خذنا: سواء بالنسبة للطبخ أو الانتهاء من الأطباق ، فهذا خيار يومي رائع ذو مذاق رائع دون كسر البنك.

ما نحب: يلتقي بمعايير المجلس الدولي للزيتون (IOC). فاكهي لطيف وملاحظات الفلفل.

ما نكره: مصنوع من الزيتون من عدة دول.

أفضل ضجة لباك الخاصة بك: زوي زيت الزيتون البكر الممتاز

خذنا: قد يكون هذا الزيت في المتناول ، لكن لا يوجد تضحية بالنكهة.

ما نحب: النكهة المعقدة بنكهة الفواكه والفواكه تجعل هذا الخيار مثاليًا لإنهاء الأطباق وتغميس الخبز ، ولكن يمكنك طهيها أيضًا. العلب المعدنية الخالية من BPA تحميها من التلف.

ما نكره: صنبور المنبثقة هو محرج قليلاً للاستخدام.

الخيار الثالث: زيت الزيتون فيليبو بيريو

خذنا: مزيج من زيوت الزيتون البكر والمكرر التي لها طعم أقل من زيت الزيتون البكر الممتاز.

ما يعجبنا: مثالي للطهي والخبز ، خاصة في الأطباق التي قد تغمرها نكهة EVOO. بأسعار معقولة.

ما نكره: يفضل بعض المشترين أن يأتي في زجاجة.

السابق
افضل رياضة لحرق الدهون 10 رياضات تساعدك على التخلص من الكثير
التالي
افضل طريقة للتخسيس 10 طرق لخسارة الوزن بدون رجيم