الأعداء في لعبة THE 3RD BIRTHDAY

الأعداء في لعبة THE 3RD BIRTHDAY
اللعبة تحتوي علي الكثير من الأعداء والزعماء ولهم فقرة خاصة , لذلك سنتحدث هنا عن الأعداء فقط وهم كثيرين وتختلف قوتهم من وحش إلي أخر وهم كالتالي:
ذو اليد الطويلة : وهو أول وحش تقابله في اللعبة وهو يحمل يد واحدة ولكنها طويلة جدا لكي يقتل فريسته , وهو يعتبر من أضعف الوحوش التي سوف تقابلها وخاصة عندما تتقدم في اللعبة وتقوم بترقية سلاحك.
وحش الفقاعات : وهو عبارة عن دائرة كبيرة زرقاء تطير في الجو ويرسل فقاعات كبيرة علي فريسته , كما يمكنه التحول إلي ما يشبه سمكة المحرات وهو من الوحوش التي تظهر كثيرا ومنذ الفصل التمهيدي.
وحش الشجرة : وهو وحش لا يضر أبدا ويقوم بسد الطريق فقط وهو عبارة عن شجرة بها نقطة حمراء عندما تقتله يفتح لك الطريق المسدود , وليس له قوة وستجده بكثرة داخل اللعبة ومنذ الفصل الأول تقابله.
القوقع : وهو وحش شرس جدا وتقابله علي فترات متباعدة , وهو يشبه القوقع ويتميز بقوته في التحمل لذلك سيأخذ عدد كبير من الذخيرة لكي تقضي عليه.
النحلة : هي نحلة متوسطة الحجم وتطير دائما وتلدغ فريستها , وهي من الوحوش الضعيفة في اللعبة وليست متواجدة بكثرة.
ذو الأربع : وهو وحش يخرج من مادة فولاذية وله أربع أرجل وضخم جدا ويخرج كرات تسبب ضرر كبير لفريسته , وهو من الوحوش القوية جدا لذلك ستحتاج إلي قدر كبير من الذخيرة والقنابل لكي تقضي عليه.
وحش الزهرة : وهو يشبه كثيرا وحش الشجرة وهو لا يسبب أي ضرر فقط يسد الطريق , لذلك قم بالتصويب علي النقطة الحمراء ليفتح لك الطريق.
وحش الشرارة الكهربائية : وهو وحش يظهر مع بداية الفصل الثالث وهو عبارة عن شرارة كهربائية تتحرك بالأرض ولا يمكنك قتلها لذلك عليك أن تتحرك بحذر.
الوحش المعلق : وهو وحش شرس جدا ويتواجد بداية من الفصل الثالث , وهو دائما ما تجده معلق بالسقف ويرسل سهم أسود أو مادة سوداء شوكية لذلك عليك الحذر من هذا الوحش القوي.
وحش السحالي : وهو وحش يظهر في بداية الفصل الرابع وهو يشبه السحلية , وعليك أن تكون سريع جدا للتفادي ضرباته القوية وهو وحش قوي جدا , لذلك استخدم الدبابات أو العربات الحربية لتقضي عليه بسهولة.

إغلاق
error: Content is protected !!